رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عاجل.. نجم بيراميدز يدخل دائرة اهتمامات كارتيرون

الكابتن

دخل البوركيني إريك تراوري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، ضمن حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك لضمه خلال الموسم الجديد. 

وكان كارتيرون يهتم بالتعاقد مع تراوري عندما كان يتولى تدريب فريق التعاون السعودي ولكن جاء رفض مسئولو بيراميدز وقتها رحيل اللاعب، ليحول دون ذلك. 

وأبلغ كارتيرون مسئولي الزمالك خلال جلساته التي عقدها معهم في الفترة الأخيرة برغبته في ضم اللاعب الذي يمتلك إمكانيات فنية كبيرة، مشدداً على حاجته لخدماته في الموسم المقبل. 

وفي نفس الإطار وضع كارتيرون مدافع نادي بيراميدز محمود حمادة ضمن المرشحين لتدعيم خط دفاع الزمالك في الموسم الجديد، بجانب عبدالله بكري مدافع بيراميدز ومحمود مرعي مدافع وادي دجلة ومحمود شبانة مدافع أسوان. 

وكان كارتيرون يرغب أيضاً في ضم محمود حمادة خلال فترة ولايته الأولى للزمالك، وكان يضعه ضمن قائمة المدافعين المرشحين لتدعيم خط دفاع الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية الماضية. 

الجدير بالذكر أن مسئولي الزمالك يضعوا مع كارتيرون خلال الوقت الحالي اللمسات الأخيرة حول أسماء اللاعبين المقرر التعاقد معهم في الموسم المقبل. 

وكنا أشرنا من قبل إلى رغبة بيراميدز في التعاقد مع عبدالله جمعة لاعب الزمالك، وهو الأمر الذي وافق عليه كارتيرون خاصة بعد خروج اللاعب من حساباته وكذلك أبدى مسؤولو القلعة البيضاء موافقتهم المبدئية حول رحيل اللاعب إلى بيراميدز في ظل رغبتهم في إبرام صفقات تبادلية مع الأخير. 

ومن المتوقع أن يطالب مسئولو بيراميدز التعاقد مع أحد حراس مرمى نادي الزمالك وذلك بعد تعرض حارس مرماهم أحمد الشناوي إلى إصابة قوية بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مباراة إنبي الأخيرة بالدوري.