رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

خاص.. عبدالله جمعة يقرر الرحيل من الزمالك ويفاضل بين عرضين

الأربعاء 07/يوليه/2021 - 03:08 م
عبد الله جمعه لاعب
عبد الله جمعه لاعب الزمالك
مروة أسامة
طباعة
قرر عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، بسبب سوء معاملة الجهاز الفني وبسبب تجاهل اللجنة المؤقتة وخاصة حسين السيد المشرف علي فريق الكرة والذي لم يفاتح اللاعب في تجديد عقده مثلما فعلها  مع أحمد سيد زيزو ومحمود حمدي الونش .

حيث عقد مجلس الزمالك العديد من الجلسات والمفاوضات لتجديد عقود الثنائي، زيزو والونش، وتم الجلوس مع المغربي أشرف بن شرقي للتفاوض في التجديد ، وتجاهل عبد جمعه رغم إن عقد ينتهي في يونيو 2022 مثل زيزو والونش وبن شرقي.

وتلقي عبدالله عرضين من ناديين كبار في الدوري، ويفاضل بين العرضيين لاختيار الأفضل والمناسب، بعد إن قرر الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء بسبب العديد من الأزمات مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، حيث وصلت العلاقة بينهم الي طريق مسدود وخروجه من حسابات المدرب.


حيث شهدت الفترة الماضية، غضب كاتيرون والجهاز الفني للزمالك من عبدالله جمعه لخروجه عن النص، أكثر من مرة بسبب السهر، واستخدام وسائل التواصل الإجتماعي،وعدم الالتزام بتنفيذ البرنامج التدريبي العلاجي وتم توقيع عقوبات مالية وإدارية مغلظه، وأصبح اللاعب خارج حسابات كارتيرون.

ويتبقي للاعب موسم واحد في عقده مع القلعة البيضاء ينتهي في يونية 2022 ومن حقه التوقيع لأي نادي في يناير المقبل مجانا.

ويعتلي الزمالك صدارة جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 61 نقطة.
ads
ads