رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيماني يدرس المقاولون عن طريق 5 مباريات قبل الدخول لمعسكر مغلق اليوم

موسيماني
موسيماني

يدخل الفريق الأول بالنادي الأهلي معسكر مغلق في أحد الفنادق الكبري بالتجمع الخامس عقب المران المسائي اليوم الإربعاءعلي ملعب مختار التتش استعدادا لمواجهة المقاولون العرب غدا الخميس علي ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري المصري الممتاز.


ويختار الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني قائمة الفريق التي ستدخل المعسكر المغلق للمباراة وتشهد عودة المغربي بدر بانون والذي غاب عن مباراة سموحة الأخيرة بسبب للإيقاف بينما يستمر الثنائي وليد سليمان ومحمد هاني عن الغياب بسبب الاصابة التي يعاني منها اللاعبان في العضلة الأمامية وكذلك محمود متولي وكريم نديفيد ومحمد محمود لعدم الجاهزية الفنية والبدنية لخوض أي مباراة.

 

وعقد المدير الفني جلسة مع الجهاز المعاون للحصول علي التقرير الخاص بمواجهة المقاولون العرب بعد طلبه الحصول علي 5 مباريات لفريق ذئاب الجبل أمام  طلائع الجيش وإنبي وسموحة والإسماعيلي  والبنك الأهلي من أجل دراسة المنافس جيدا واستكشاف نقاط القوة والضعف فيه قبل مواجهة الفريقين غداً في اللقاء المؤجل من الجولة 26 لبطولة الدوري.

 

كما طلب موسيماني من جهازه المعاون شريط مباراة الفريقين في الدور الأول التى أقيمت في يناير الماضي وفاز فيها الأهلي 3-2 من أجل مقارنة أسلوب عماد النحاس وتعامله مع المباريات سواء في الدور الأول أو الثاني.