رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. اتحاد الكرة يتحمل تكاليف سفر رباعي الأهلي إلى طوكيو

الأهلي
الأهلي

وافق مسئولو اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد على تحمل قيمة نفقات سفر رباعى الأهلى من المغرب إلى طوكيو، للإنضمام إلى بعثة المنتخب الاوليمبى الذى سيشلارك فى أوليمبياد طوكيو ، وذلك بسبب تأخر سفر الرباعى عن الموعد المحدد للبعثة المصرية.


وشهدت الساعات الماضية اتفاق بين مسئولو الجبلاية وإدارة النادى الأهلى على تحمل اتحاد الكرة قيمة انتقالات اللاعبين الاربعة، من المغرب إلى اليابان حتى لو لزم الامر أن يتم حجز طائرة خاصة لهما عقب الانتهاء من مباراة نهائى دورى أبطال افريقيا المقرر لها يوم 17 يوليو الجارى فى المغرب بين الأهلى وكايزر تشيفز الجنوب إفريقى.


ومن المقرر أن يكون هناك مرافق من للاعبين الاربعة، من داخل اتحاد الكرة حتى يكون مسئولا عن وصول الرباعى غلى طوكيو فى الموعد المحدد للدخول فى الفقاعة الطبية صباح يوم 19 يوليو، وفقا للإستثناء الذى حصلت عليه اللجنة الاوليمبية المصرية من نظيرتها الدولية.


و يدخل المنتخب الأولمبى معسكره المغلق غدا الخميس ، استعدادا للأولمبياد، بدون لاعبى الأهلى نظرا لخوضهم مباريات الدورى بجانب الاستعداد لنهائى دورى الأبطال الأفريقى أمام كايزرتشيفز يوم 17 يوليو الجارى، على أن ينضم الثنائى  ناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام للمنتخب قبل سفر البعثة الحمراء للمغرب، ثم يلحق الرباعى محمد الشناوى وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق وصلاح محسن ببعثة المنتخب الأولمبى في طوكيو يوم 19 يوليو.