رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

ديلى آلى: مورينيو لا يتحمل جلوسي احتياطيًا.. ومتحمس للعمل مع سانتو

الثلاثاء 06/يوليه/2021 - 08:12 م
ديلي آلى لاعب توتنهام
ديلي آلى لاعب توتنهام
أحمد كمال
طباعة

كشف ديلي آلى لاعب توتنهام الإنجليزي، عن طبيعة علاقته بـ"جوزيه مورينيو" مدرب السبيرز السابق، والتي أكدت العديد من التقارير الإعلامية وقتها، أنها متوترة للغاية.

يذكر أن ديلي آلى لم يشارك مع توتتنهام تحت قيادة مورينيو سوى 233 دقيقة فقط، من أصل 32 مباراة إدارها المدرب البرتغالي لـ"سبيرز".

ديلي آلى رفض تحميل مورينيو سبب ابتعاده عن التشكيل الأساسي في تصريحات نقلها "جول" العالمي، قائلًا:" يجب أن ألوم نفسي أولا، يجب أن أؤدي في مستوى لا يضعني في منافسة على المشاركة مع الفريق أو لا، أنا لا ألوم أحدًا إلا نفسي، العمل مع مورينيو كان رائعًا، وتعلمت الكثير منه".

وعن مدربه الجديد نونو سانتو، قال:" لقد قام بعمل رائع في في وولفرهامبتون، أتطلع لرؤيته والتحدث إليه، وكذلك العمل معه، فهو مدرب رائع".

وواصل:" أريد أن أصل في الموسم المقبل إلى مستوى عال لم أصل إليه من قبل، البعض يتحدث عن رغبتهم في رؤيتي بمستوايا المعهود الذي قدمته في سنوات مضت، ولكني أريد أن أتجاوز ما قدمته في وقت سابق، أتطلع إلى ما هو أبعد من ذلك".

سانتو وصل إلى توتنهام بعدما قضى أربع سنوات في ولفرهامبتون، حيث قاد الفريق إلى بطولة الدوري الإنجليزي وحقق المركز السابع في أول موسمين له في الدوري الدرجة الأولى، كما قاد الفريق لدور ربع نهائي الدوري الأوروبي.

تألق نونو التدريبي لما يبدأ عبر بوابة توتنهام، حيث قاد ريو آفي البرتغالي لدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخهم قبل أن يتولى تدريب فالنسيا عام 2014، قبل أن يقود الفريق الإسباني للمركز الرابع في الدوري.

ads
ads