رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الكابتن يكشف تفاصيل أزمة شوقى غريب مع جهازه المساعد

شوقي غريب وجهاز المنتخب
شوقي غريب وجهاز المنتخب

يبدو أن الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، بقيادة شوقي غريب، المدير الفني، مقبل على أزمة جديدة قبل انطلاق دورة الألعاب الأولمبية، طوكيو 2020؛ بسبب لوائح البطولة.



ووفقًا لما نمى لعلم «الكابتن» من مصادره داخل المنتخب، أن لوائح البطولة والتي تنص على تواجد 7 أفراد فقط من الجهاز الفني على دكة البدلاء أثناء المباريات في البطولة؛ وضعت غريب في أزمة مع جهازه المعاون قبل انطلاق البطولة؛ لأنها ستدفعه لاستبعاد فرد أو اثنين من جهازه، وغيابهم عن التواجد على دكة البدلاء
 في مباريات البطولة.

 

 

ويضم الجهاز الفني للمنتخب 5 أفراد بعيدًا عن الجهازين الطبي والإداري؛ ويشمل كلًا من: شوقي غريب، المدير الفني، ومعتمد جمال، ومحمد شوقى، ووائل رياض "شيتوس"، مساعديه؛ بالإضافة إلى أسامة عبد الكريم، مدرب حراس المرمى.

 

بالإضافة إلى وجود كل من: علاء عبدالعزيز، مدير المنتخب، وأيمن زين، طبيب المنتخب، ومعه مساعده؛ بجانب وجود إداري المنتخب في الدكة؛ وهنا يصل عدد أفراد جهاز غريب لتسعة أشخاص؛ مما يعني ضرورة استغنائه عن فردين من الجهاز من أجل التوافق مع لوائح البطولة.

وأضاف المصدر أن وجود  معتمد جمال، المدرب العام؛ ومدرب الحراس، وطبيب الفريق ومساعده بجانب شوقي غريب أمر مفروغ منه؛ بجانب أهمية وجود مدير المنتخب أيضًا، مما يحسر اختيارات المستبعدين بين: "محمد شوقي، ووائل رياض، وإداري المنتخب" لاستبعاد فردين منهم لمشاهدة المباريات من مدرجات الملاعب وليس من على دكة البدلاء؛ مما يثير أزمة كبيرة لشوقي غريب، خاصة أن المنتخب لم يخرج من أزمة اختيارات القائمة حتى الآن.

وأشار المصدر إلى أن أعضاء الجهاز الفني سيرفضون الاستبعاد من على دكة البدلاء، مما سيصدر
أزمات للمنتخب الأولمبي قبل انطلاق مباريات البطولة.


ومن المقرر أن يبدأ معسكر المنتخب يوم الخميس قبل السفر للاولمبياد واختار غريب 22 لاعبًا، لقائمة الأولمبياد من بينهم 3 لاعبين كبار، وهم: "محمد الشناوي، وأحمد حجازي، ومحمود حمدي الونش"؛ يمكنكم مطالعة القائمة كاملة من هنا.