رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ثنائي الأهلي ينضمان لمعسكر المنتخب الأولمبي يوم الخميس

مران المنتخب الأولمبي
مران المنتخب الأولمبي



حصل مسئولو اتحاد الكرة على موافقة النادي الأهلي على انضمام إثنين من لاعبي الفريق، لمعسكر المنتخب الأولمبي من بدايته بعد غدٍ الخميس، استعدادًا لخوض فعاليات دورة الألعاب الأوليمبية التي تستضيفها العاصمة اليابانية، طوكيو.

وينضم 
ناصر ماهر، وأحمد رمضان بيكهام، لمعسكر المنتخب الأولمبي بداية من يوم الخميس المقبل؛ فيما يلحق بهما محمد الشناوي، وطاهر محمد طاهر، وأكرم توفيق، وصلاح محسن، عقب الانتهاء من مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.


ويلتقي النادي الأهلي مع كايزر تشيفز الجنوب إفريقي يوم ١٧ يوليو الجاري، بنهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وفي الوقت نفسه؛ أنهى مسئولو اتحاد الكرة أزمة سفر رباعي الأهلي إلى طوكيو، عقب مشاركتهم مع الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واتفق مسئولو الجبلاية مع إدارة الأهلي على سفر الرباعي، عقب انتهاء مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، مباشرة من المغرب فجر يوم ١٨ يوليو الجاري، على أن يصلوا إلى طوكيو فجر يوم ١٩، تمهيدًا للدخول في الفقاعة الطبية مع باقي أفراد بعثة المنتخب الأوليمبي، والتى ستسبقهم في الدخول للفقاعة بيوم واحد. 

وحصل مسئولو الجبلاية على استثناء من اللجنة الأوليمبية الدولية بتأخر انضمام ٤ لاعبين فقط من قائمة المنتخب الأوليمبي، عن موعد وصول البعثة المصرية لمدة ٢٤ ساعة فقط؛ وهم بمثابة القائمة الاحتياطية التي تم ضمهم للقائمة الأساسية في هذه الدورة كنوع من التسهيل على المنتخبات في ظل انتشار فيروس كورونا.

وسبق أن اختار شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي ٢٢ لاعبًا في قائمة الفريق المستدعاة للبطولة، من بينهم ٦ لاعبين من الأهلى، وهم: "أكرم توفيق، وناصر ماهر، وأحمد رمضان بيكهام، وطاهر محمد طاهر، وصلاح محسن، بالإضافة لمحمد الشناوي أحد الثلاثي الكبار في القائمة.