رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الأهلي يبدأ استعداداته لمواجهة المقاولون العرب عصر اليوم

الأهلي
الأهلي


 

يستأنف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تدريباته عصر اليوم، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب بعد غد الخميس ضمن مؤجلات الأسبوع السادس والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

 

وحصل فريق الكرة أمس على راحة سلبية لمدة 24 ساعة، بعد قرار بيتسو موسيماني المدير الفني بإراحة اللاعبين عقب فوزهم على سموحة أول أمس برباعية نظيفة أحرز الأهداف محمد شريف هدفين وحسين الشحات وعلي معلول هدف لكل منهما.

 

ويرغب موسيماني في حصد نقاط المواجهات المتبقية، قبل خوضهم للنهائي الإفريقي أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، والمقرر إقامته في 17 يوليو الجاري، لتكون خير استعداد للمواجهة، كما أنه يسعى لاستعادة صدارة الدوري الممتاز.

 

وحرص موسيماني على استغلال راحة اللاعبين في دراسة التقرير المقدم له من محللي أداء الفريق، والذي يبين أهم نقاط القوة والضعف، ليقوم بتحفيظ لاعبيه اليوم الخطة المحكمة لتخطي المقاولون العرب.

 

ويحتل الأهلي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الممتاز برصيد 45 نقطة، من 21 مباراة؛ فيما يحتل المقاولون العرب المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة؛ وينطلق اللقاء على ملعب بتروسبورت في تمام الساعة التاسعة مساءً.