رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. تفاصيل أزمة وكيل على معلول ولجنة تخطيط الأهلى

علي معلول
علي معلول

شهدت الفترة الأخيرة من المفاوضات بين إدارة النادي الأهلي، وعلي معلول، نجم الفريق الأول لكرة القدم، بعض الخلافات بسبب المطالب المادية للاعب ووكيله.

وعلى الرغم من إعلان جون إدوارد، وكيل أعمال اللاعب، التوصل لاتفاق مع إدارة النادي الأهلي والتوصل لاتفاق مادي مناسب للطرفين، إلا أن بعض المصادر كشفت أن الأزمة لم تنته بعد.

وعلم «الكابتن» أن الأيام السابقة شهدت عدة خلافات بين لجنة تخطيط الأهلي ووكيل اللاعب بسبب إصراره على طلبات مادية مبالغ فيها وفقًا لما تراه اللجنة.


وترى لجنة التخطيط أن رفض العرض وعدم قبول الطلبات المادية للاعب، لايعني التقليل من شأنه، خاصة أن إدارة النادي أعلنت رغبتها في استمرار اللاعب بالنادي حتى بعد اعتزاله كرة القدم، وسوف يتم تكريمه بالشكل اللائق الذي يتناسب مع ما قدمه مع المارد الأحمر منذ انضمامه بصفوف النادي الأهلي بعد انتقاله من نادي الصفاقسي التونسي مطلع موسم 2016- 2017.


وأكد المصدر أن وكيل اللاعب طلب حصوله مقابل مليون و700 ألف دولار في موسمين، في المقابل وضعت لجنة التخطيط مليون و350 ألف دولار، واستمر الشد والجذب بين الوكيل والتخطيط حتى وصل عرض الأهلي إلى مليون و 400 ألف دولار بالإضافة إلى حملة إعلانية كبيرة لخلق نوع من التوازن داخل الفريق.

وأضاف المصدر أن الجلسات بين الوكيل، ولجنة التخطيط، ولجنة التسويق، بقيادة أمير توفيق، لم تصل إلى حل بعد أخر رقم عرضه الأهلي؛ واضطرت اللجنة إلى رفع الأمر برمته لمحمود الخطيب رئيس النادي والمخول بإدارة ملف قطاع الكرة.



وقرر الخطيب إرجاء الأمر برمته إلى بعد الانتهاء من نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامته يوم 17 من يوليوالجاري بملعب مركب محمد الخامس بالمغرب حيث يواجه المارد الأحمر كايزر تشيفز.

 


وصعد الأهلي إلى النهائي على حساب الترجي التونسي، فيما صعد كايزر تشيفز الجنوب إفريقي على حساب الوداد المغربي.