رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بيدري: المنافسة أمام إيطاليا بوسط الملعب ستحسم المتأهل للنهائي

بيدري
بيدري

أكد بيدري جونزاليز لوبيز، لاعب المنتخب الإسباني وفريق برشلونة، على أهمية مواجهة منتخب بلاده أمام منتخب إيطاليا في بطولة أمم أوروبا، يورو 2020.


ويلتقي المنتخب الإيطالي مع نظيره الإسباني غدًا بالدور نصف النهائي لبطولة أمم أوروبا، يورو 2020، في التاسعة مساءً على ملعب ويمبلي بالعاصمة الانجليزية لندن.

وقال بيدري في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "المباراة لن تكون سهلة، وكلا الفريقين يمتلك لاعبين ذي جودة عالية خاصة في وسط الملعب، أعتقد أن المنافسة الأكبر ستكون في هذه الناحية، والفريق الذي سيرتكب أقل عدد من الأخطاء هو من سينتصر".

واستطاع بيدري حجز مكان أساسي في تشكيل المنتخب الإسباني، بعد تألقه رفقة برشلونة خلال الموسم الماضي، ومشاركته في 52 مباراة بقميص الفريق الكتالوني وتسجيله 4 أهداف وصناعة 6 لزملائه.

وأضاف: "أنا سعيد بالمستوى الذي وصلت له، ولكن مازال على التطور في بعض النواحي ومايتعلق بالدخول لمنطقة جزاء المنافسين لزيادة فرصي في تسجيل الأهداف، يجب تحسين مستواي في المستقبل".


ورغم مشاركته في بطولة أمم أوروبا، رفقة المنتخب الإسباني، إلا أن بيدري انضم لقائمة الماتادور المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، طوكيو 2020، رغم اعتراض نادي برشلونة.

وعلق بيدري على هذا الأمر قائلًا :"أكثر ماأحبه في حياتي هو لعب كرة القدم، وأتفهم موقف برشلونة وحديثهم عن أنني شاركت في العديد من المباريات، ولكن هذا ما أحبه".

وواصل: "الشيء المهم بالنسبة لنا هو الفريق، الجميع يقوم بدوره من أجل الفريق، ولا أحد يشعر بأنه أكبر من المجموعة".

واستطرد: "القوة الجسدية مطلوبة في كرة القدم، والكرة الحديثة أصبحت تعتمد عليها، فجودة اللاعبين وحدها لا تصنع الفارق، مثل هذه الأشياء يجب وضعها في الاعتبار جيدًا".

وأتم تصريحاته: "أنا محظوظ للتدرب مع تياجو ألكنتارا، أشعر بالرفاهية بالتدرب معه كل يوم، وأستمتع باللعب بجوار كل زملائي في المنتخب".