رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هارى كين: نونو سانتو مدرب رائع ولم أتواصل معه حتى الآن

هاري كين
هاري كين

تحدث هاري كين، مهاجم فريق توتنهام هوتسبير، والمنتخب الإنجليزي، عن نونو سانتو، المدير الفني الجديد للفريق، مشيدًا بالأداء الذي قدمه مع فريقه السابق ولفر هامبتون.

وأعلن نادي توتنهام هوتسبير الأسبوع الماضي، عن التعاقد بشكل رسمي مع نونو إسبيرتو سانتو، المدير الفني السابق لفريق ولفرهامبتون ووندرز، لقيادة السبيرز فنيًا خلفًا لمواطنه البرتغالي، جوزيه مورينيو، والذي رحل عن الفريق في أكتوبر الماضي.


وقال هاري كين في تصريحات لقناة "توك سبورت": "عندما يأتي مدرب جديد للفريق، تصبح الأجواء حماسية إلى حد ما في النادي، ولكنني لست هناك، ولم يحدث بيني وبينه اتصال، أنا أضع كامل تركيزي مع المنتخب الانجليزي، ومتفائل أننا مازال أمامنا أسبوع بالبطولة، في إشارة لتفائله بالوصول للمباراة النهائية".

ويشارك هاري كين، مع المنتخب الانجليزي، في بطولة أمم أوروبا، يورو 2020، والتي وصلوا بها للدور نصف النهائي، ومن المقرر أن يواجه الإنجليز منتخب الدنمارك بعد غدٍ الأربعاء على ملعب ويمبلي في التاسعة مساءً.

وتطرق كين للحديث عن نونو سانتو قائلًا: "إنه مدرب رائع، وجعل ولفرهامبتون يلعبون كرة القدم بطريقة جيدة؛ بالتأكيد سأتواصل معه بعد نهاية البطولة".

وقاد نونو سانتو فريق ولفرهامبتون في البريميرليج منذ عام 2017، وقدم معه مستويات مميزة طوال فترته وخاصة في المباريات ضد الفرق الكبرى بالبطولة.