رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مانشيني: مواجهة إسبانيا أقوى من بلجيكا وإيموبيلي من الأفضل بالعالم

روبرتو مانشيني
روبرتو مانشيني

يرى روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب الإيطالي، أن مباراة فريقه أمام منتخب إسبانيا ستكون مواجهة صعبة، مشددًا على أنه لم يتأهل بعد لنهائي البطولة.

ويلتقي المنتخب الإيطالي مع منتخب إسبانيا غدًا في التاسعة مساءً على ملعب ويمبلي في العاصمة الانجليزية "لندن".

وقال مانشيني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "المواجهة ستكون قوية، إسبانيا منتخب قوي والمباراة ستكون مختلفة عن مواجهة بلجيكا؛ ولكننا مازلنا نعاني من بعض المشاكل، وهو ماظهر في مباراة النمسا بسبب اندفاع اللاعبين، بالإضافة إلى أنها كانت المباراة الأولى في الأدوار الإقصائية".

وتأهل المنتخب الإيطالي للدور نصف النهائي، عقب تخطيه منتخب بلجيكا بهدفين مقابل هدف في ربع النهائي.

وأضاف: "المنتخب الإسباني قدم أداءً يفوق العادة في السنوات الماضية؛ القوام الأساسي لهم يوجد به أكثر من لاعب شاب، ولديهم مدرب رائع".

وأكال المديح للويس إنريكي، مدرب إسبانيا، قائلًا:"لويس إنريكي حقق دوري الأبطال مع برشلونة، فضلًا عن أن فريق روما مازال يؤدي بشكل جيد بسببه".

ودافع عن مهاجمه تشيرو إيموبيلي، قائلًا: "إنه واحد من أفضل الهدافين بالعالم في السنوات الماضية، في البطولات الكبرى أحيانًا يحسم اللقب اللاعبين الذين تعرضوا لأكبر كم من الانتقادات".


وعلق على الحديث بأن منتخب إيطاليا قد وصل للنهائي بالفعل قائلًا: "هذا لم يتحقق بعد، وأتمنى أن تصدق توقعات الصحفيين لمرة واحدة؛ فالمباراة لن تكون سهلة، وعلينا أن نصل لأفضل مستوياتنا أمام إسبانيا، لأنهم خصم لايستهان به وواحد من أفضل المنتخبات في البطولة، نحن مازلنا في نصف النهائي والمباراة ستكون قوية".

وأتم حديثه قائلًا: "من الجيد أن نرى جماهيرنا في المدرجات، ولكنني أرى أن إذا لم تكن المدرجات نصفها إيطالية والنصف الآخر إسبانيًا، فلن يكون هذا عدلًا".