رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكابتن يكشف العروض الرسمية للاعبى الزمالك وموقف الإدارة.. عاجل

الزمالك
الزمالك

كشف مصدر داخل إدارة نادي الزمالك، عن تفاصيل العروض التي تلقاها عدد من لاعبي الفريق، للرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وبدأت إدارة نادي الزمالك في تجديد عقود أكثر من لاعب ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالفترة الماضية، مثل محمود حمدي الونش، وأحمد سيد زيزو، وأشرف بن شرقي، وتواصل عملها لتجديد عقود لاعبي الفريق، الذين اقتربت عقودهم من الانتهاء.

 

وكشف المصدر لـ«الكابتن» عن وصول ستة عروض للاعبي الفريق خلال الفترة الماضية، ولكن إدارة النادي مازالت تدرس جميع العروض مع الجهاز الفني، وإدارة الكرة، ولم تحسم موقفها النهائي من تلك العروض حتى الآن.

وأوضح المصدر أن نادي بيراميدز تقدم بعرض لشراء عبد الله جمعة، الظهير الأيسر للفريق؛ بشكل نهائي لتدعيم الجبهة اليسرى للفريق؛ فيما طلبت إدارة نادي الجونة التعاقد مع المهاجم عمر السعيد على سبيل البيع أيضًا.


وطلبت إدارة نادي سموحة شراء مروان حمدي، مهاجم الفريق، ومحمود عبد العزيز، لاعب خط الوسط أيضًا؛ فيما طلب نادي الوداد البيضاوي المغربي، الإبقاء على محمد أوناجم بشكل نهائي.


أما نادي الحزم السعودي، فطلب استعارة يوسف أوباما، صانع ألعاب الفريق، لمدة موسم قابلة للتجديد.

 

ولم يحسم مسئولو الزمالك، حتى الآن، قائمة الراحلين في ظل عدم انتهاء الموسم حتى الآن والارتباط بعدد من المباريات المهمة بعد انتهاء فترة التوقف والحاجة للحفاظ على تركيز كل اللاعبين.