رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

لبيب: لا يوجد ناد فى مصر يرفض رمضان صبحى

رمضان صبحي
رمضان صبحي

كشف حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، حقيقة ما تردد عن انضمام نجم الأهلي السابق وبيراميدز الحالي رمضان صبحي إلى الفريق الأبيض، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال لبيب، في تصريحات تليفزيونية، اليوم الإثنين، عبر قناة أون تايم سبورت 1: "هل يوجد أي ناد يرفض انضمام رمضان ضمن صفوفه وهو من أفضل اللاعبين في مصر".

وأضاف: "أي فريق في مصر يتمنى وجود موهبة مثل رمضان، فهو قادر على إحداث الفارق في أي وقت".

وكان بعض التقارير الصحفية، قد ربط مؤخرا، اسم رمضان صبحي بالانتقال إلى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الحالية، نظرا لرغبته في الرحيل عن الفريق، بعد النتائج السيئة مؤخرا، سواء على المستوى المحلي أو القاري.

وانتقل رمضان صبحي إلى بيراميدز في شهر أغسطس الماضي 2020 لمدة 5 مواسم، عقب انتهاء إعارته مع الأهلي قادما من هيدرسفيلد تاون الإنجليزي.

ويتواجد رمضان صبحي على رأس قائمة المنتخب الوطني الأوليمبي المشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020، التي تنطلق خلال الفترة من 22 يوليو الجاري حتى الثامن من أغسطس المقبل.

ويقع الفراعنة في المجموعة الثالثة رفقة إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.

ويستهل منتخب مصر مشواره في الأوليمبياد بمواجهة إسبانيا يوم 22 يوليو الجاري ثم منتخب الأرجنتين في الخامس والعشرين من الشهر ذاته، وأخيرا نظيره الأسترالي يوم 28 من نفس الشهر.

وكان بيراميدز حقق تعادلا إيجابيا مع نظيره إنبي، أمس الأحد، بهدف لكل منهما، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، سبقها التعادل مع الأهلي بهدفين لكل منهما الخميس الماضي، في الجولة الـ27.

ويحتل بيراميدز حاليا المركز العاشر، بجدول ترتيب المسابقة، برصيد 36 نقطة من 24 مباراة، حيث لا يزال يمتلك 4 مباريات مؤجلة يقام جميعها خلال الفترة المقبلة.

ويحل بيراميدز ضيفا ثقيلا على نظيره الإنتاج الحربي، الخميس المقبل، على استاد السلام، ضمن مؤجلات الجولة ٢٢ للدوري، في ثالث ظهور لليوناني تاكيس جونياس، الذي جاء خلفا للأرجنتيني رودلفو أروابارينا، الذي تم توجيه الشكر له عقب خروج الفريق من كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وتجدر الإشارة إلى أن بيراميدز قد ودع المسابقة القارية، على يد الرجاء المغربي، عن طريق ضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-4، عقب انتهاء مواجهتي الذهاب والإياب بالتعادل السلبي دون أهداف.