رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كشف طبى شامل لرباعى المنتخب الأوليمبى

المنتخب الأوليمبي
المنتخب الأوليمبي



من المقرر أن يخضع رباعي المنتخب الأوليمبي غدا لكشف طبي شامل في أحد المستشفيات بمعرفة الجهاز الطبي للمنتخب الأوليمبي بقيادة الدكتور أيمن زين، طبيب المنتخب، وبإشراف اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم ضمن متطلبات اللجنة الأوليمبية الدولية بعمل ملف صحي شامل لجميع اللاعبين المشاركين في أوليمبياد طوكيو 2020 التي تنطلق 23 يوليو الجارى.

يخضع للكشف الطبي الشامل الثلاثي الكبار أحمد حجازي ومحمد الشناوي ومحمود الونش، بالإضافة لعبدالرحمن مجدي لاعب الفريق الذي غاب عن المعسكر الأخير.

وكان الجهاز الطبي قد قام بعمل كشف طبي شامل لجميع اللاعبين الذين تواجدوا في المعسكر الأخير، خلال الفترة من 2 الي 13 يونيو الماضي ولعب خلاله الفريق مباراتين وديتين أمام جنوب إفريقيا ضمن برنامج الاستعداد لأوليمبياد طوكيو، حيث يلعب الفريق أولي مبارياته يوم 22 يوليو قبل يوم من افتتاح الدوره الرسمي أمام إسبانيا ثم يلتقي مع نظيره الأرجنتيني يوم 25 يوليو، ويختتم لقاءاته أمام أستراليا يوم 28 يوليو.

ويحصل الثلاثي الشناوي والونش وعبدالرحمن مجدي علي المصل الخاص بكورونا في الوقت الذي حصل فيه اللاعب أحمد حجازي علي اللقاح خلال مشاركته في الدوري السعودي.