رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماذا طلب موسيماني من «يانكون» لتخطي عقبة كايزر تشيفز؟

الجهاز الفني للأهلي
الجهاز الفني للأهلي

عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، جلسة مع "ميشيل يانكون"  مدرب حراس المرمى، على خلفية التقرير المقدم من محللي الأداء الخاص بمواجهة "كايزر تشيفز " في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وعلم " الكابتن" أن موسيماني طلب من "يانكون " دراسة مقاطع الفيديو الخاص بـ" دانيل أكيبي " حارس مرمى كايزر تشيفز" كونه أحد أهم أعمدة الفريق وأخطرهم، وتجهيز تقرير مفصل خاص بكيفية التعامل مع الحارس خلال سير المباراة وتحديد نقاط القوة والضعف لاستغلالها وتسجيل الأهداف.

 

ويسعى المدير الفني للأهلي لحصد البطولة العاشرة الأفريقية والتانية على التوالي أفريقيا بالنسبة لموسيماني.

 

ويعتبر "دانيل أكيبي"  حارس مرمى كايزر تشيفز ، من  أعمدة الفريق نجح في التصدي لأكثر من كرة خطيرة أمام الوداد المغربي، ما ساعد فريقه على الخروج بالتعادل السلبي، الذي منحه الصعود للمباراة النهائية أمام المارد الأحمر.

 

وتسلم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني التقرير المفصل من محللي أداء الفريق عن "كايزر تشيفز" الجنوب إفريقي.

 

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الأهلي لمواجهة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، يوم 17 من يوليوالجاري بملعب مركب محمد الخامس بالمغرب

 

و صعد الأهلي إلى النهائي على حساب الترجي التونسي، فيما صعد كايزر تشيفز الجنوب إفريقي على حساب الوداد المغربي.

 

وعلي الصعيد المحلي يلتقي المارد الأحمر بذئاب الجبل، الخميس المقبل، ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من بطولة الدوري الممتاز .

 

وفاز  الأهلي على سموحة برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الـ28 من منافسات بطولة الدوري الممتاز ، أحرز أهداف اللقاء محمد شريف هدفين، وعلي معلول ، وحسين الشحات .