رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشناوى يغلق ملف الرحيل بعد جلسة المصارحة مع موسيمانى وعبدالحفيظ

الشناوي
الشناوي


أنهي محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول بالنادي الأهلي  الجدل حول رحيله عن الفريق نهاية الموسم الجاري بعد تلقيه عرضًا مغريًا من النصر السعودي لضمه في الميركاتو الصيفي.

وعقد الشناوي جلسة مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني في حضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة اعتذر عن الأخطاء التي وقع فيها في لقاء بيراميدز وتسبب في خسارة الفريق نقطيتن مهمتين في صراع المنافسة علي صدارة الدوري.

وكشف مصدر مسئول عن أن الجلسة تحولت إلي حالة من المناقشة حول انشغاله بالعرض السعودي المغري وأيضًا باللعب في أوليمبياد طوكيو مما أخذ من تركيزه في الملعب.

وأكد موسيماني للشناوي خلال الجلسة ثقته المطلقة فيه كحارس كبير أسهم في إحراز العديد من البطولات للفريق ونجح في الحفاظ على شباكه نظيفة في العديد من البطولات.

وشدد المدير الفني على أن الخطأ وارد وأي لاعب معرض لهذا الأمر، واللاعب المتميز هو من يتعلم من أخطائه ويتجاوز الأمر  في أسرع وقت.

وأضاف المصدر أن الحارس الدولي اعترف بتلك الأمور خاصة أن الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي حدد موعد إعلان القائمة عقب لقاء بيراميدز وهو ما جعله مشغولًا بالأمر خوفًا من ضياع عليه حلم اللعب للأوليمبياد ووضعه في تاريحه كلاعب شارك في كل المسابقات العالمية والإفريقية والمحلية من أجل أن يسطر تاريخ غير مسبوق في تاريخ الكرة المصرية عقب اعتزاله والتفوق علي عصام الحضري باللعب في طوكيو.

وأشار المصدر إلى أن الشناوي أكد للجهاز الفني أنه استوعب الدرس ولابد من التركيز طوال الوقت وعدم الإنشغال بأي أمور فرعية قد تؤثر علي تركيزه في المباريات وأن تكرار الأخطاء سواء أمام  سموحة  في الدور الأول أو أمام بيراميدز نتيجة توابع الأحداث التي أخدت من تفكيره خلال الفترة الأخيرة.

 وأوضح المصدر أن الحارس الدولي أكد احترامه بالتعاقد مع الأهلي وعدم الرحيل لأي ناد مهما كانت الإغراءات بعد الدعم والمساندة من جماهير النادي التي من السهل علي اللاعب ان يضحي بأي شىء من أجل إسعاد تلك الجماهير في كل المنافسات.