رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى لجهازه المعاون: الجبهة اليمنى فى أمان بوجود هذا اللاعب

الاهلى
الاهلى


استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على اللاعب الذي سيعتمد عليه بشكل أساسي في الجبهة اليمنى خلال مواجهات الفريق محليا أو إفريقيا.

 

وناقش موسيماني مع جهازه المعاون حيثيات الاعتماد على أكرم توفيق لاعب الفريق الأول الذي يجيد اللعب في أكثر من مركز وظهوره بشكل لافت للنظر خلال تواجده في الجهة اليمنى، حيث استطاع اللاعب سد فراغ المركز بعد رحيل أحمد فتحي وإصابة محمد هاني لاعب الفريق الحالي.

 

ويفكر موسيماني في الاستمرار في الدفع باللاعب في مركز الجهة اليمنى بشكل مستمر، خاصة في ظل غياب محمد هاني وفي حالة عودته يتم الدفع بأحدهما بالتبادل خلال مواجهات الفريق.

 

وعلم " الكابتن " أن قرار موسيماني باستخدام نظام التبادل بين الاثنين يخلق نوعا أكثر من المنافسة والتي تصب في النهاية في مصلحة الفريق، وباتقان أكرم للعب في مركز الجهة اليمنى يكون تخلص من أزمة البحث عن دعم هذا المركز بلاعب رابع ، خاصة بعدما أنهى الأهلي تفاصيل التعاقد مع كريم فاد لاعب نجوم المستقبل ويتبقى رتوش نهائية لإعلان انضمام اللاعب للقافلة الحمراء.


واختتم موسيماني حديثه بجهازه الفني بأنه يشعر بالأمان حاليا في ظل تواجد أكرم توفيق في الجهة اليمنى.

 

ويلتقي الأهلي مع سموحة الليلة في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم على ملعب الإسكندرية في إطار منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

 

ويحتل المارد الأحمر المركز الثالث برصيد 42 نقطة بعدما لعب 20 مباراة فاز فى 12 لقاءً وتعادل فى 6 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 37 هدفاً وتلقت شباكه 16 هدفاً ومازال لديه سبع مباريات مؤجلة.

 

فيما يحتل سموحة المركز الرابع برصيد 40 نقاط بعدما لعب 27 مباراة فاز في ثمانية لقاءات وتعادل في 16 مواجهة وخسر 3 مباريات وسجل لاعبيه 43 هدفاً وتلقت شباكه 33 هدفاً .