رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل الأهلى المتوقع أمام سموحة فى الدورى المصرى

لاعبو الاهلى
لاعبو الاهلى



يحل الفريق الأول بالنادي الأهلي ضيفا ثقيلا على نظيره سموحة في التاسعة مساء اليوم الأحد على ستاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرون من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل الفريقان المباراة بدوافع واحدة بعد تعادل المارد الأحمر مع بيراميدز في الجولة الماضية بينما سموحة يدخل اللقاء جريحا بعد خسارته بثلاثية نظيفة علي ملعبه أمام الإسماعيلي.

يتواجد المارد الأحمر في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة  بينما سموحة تجمد رصيده عند النقطة 40 في المركز الرابع

تشكيل الأهلى المتوقع أمام سموحة فى الدورى المصرى

محمد الشناوى فى حراسة المرمى
أكرم توفيق ورامى ربيعة وأيمن أشرف وعلى معلول فى الدفاع
أليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدى قفشه فى وسط الملعب
وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف فى الهجوم.


كواليس جلسه موسيمانى مع لاعبى الأهلى قبل مواجهة سموحة

من جانبه، عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، جلسة مع اللاعبين في فندق الإقامة بعد تناول العشاء أكد خلالها أن مباراة بيراميدز أغلقت بكل سلبياتها وإيجابياتها نحن أمام تحد جديد وما زالت المنافسة على صدارة الدوري قائمة بشرط الجدية والالتزام بالتعليمات الفنية والتركيز في أي مباراة وهدفنا الوحيد هو المكسب وتقليص الفارق مع الزمالك المتصدر.
وشدد المدير الفني على أن تكرار الأخطاء الفردية أمام سموحة ستكون له عواقب وعقوبات فنية لأن الفترة الحالية تحتاج إلى شيء واحد فقط المكسب ثم المكسب وضرورة الفصل بين المشاركة الإفريقية والدوري المصري.

وأكد المدير الفني أن الفريق حالياً هدفه بطولة الدوري أولا ثم نغلق الملف عند مواجهة كايزر تشيفز في نهائي دوري ابطال إفريقيا كل مباراة لها حساباتها وتوقيتها والعمل عليها.