رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يتسلم تقرير " كايزر تشيفز".. ومحللو الأداء يحذرون من الثنائى

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني


تسلم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالأهلي التقرير المفصل من محللي أداء الفريق عن " كايزر تشيفز " الجنوب إفريقي.

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الأهلي لمواجهة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم ،يوم 17 من يوليو المقبل بملعب مركب محمد الخامس بالمغرب.

صعد الأهلي إلى النهائي على حساب الترجي التونسي فيما صعد كايزر تشيفز الجنوب إفريقي على حساب الوداد المغربي.

 

وعلم " الكابتن" أن محللي أداء المارد الأحمر بعد دراسة الفريق في معظم البطولات التي خاضها وجدوا خطورة كبيرة من ثنائي كايزر تشيفز أحدهما في خط الهجوم ، والثاني حارس المرمى.

 

وأكدوا للمدير الفني للأهلي أن "الصربي سمير نوركوفيتش" مهاجم الفريق ، يعد أخطر لاعبي المنافس حيث خاص هذا الموسم بمختلف المسابقات 31 مباراة سجل 6 أهداف وصنع 4 أخرى، وله تأثير كبير في خط سير المباريات لتشيفز .

أما "دانيل أكيبي"  حارس مرمى كايزر تشيفز ، فيعتبر من  أعمدة الفريق نجح في التصدي لأكثر من كرة خطيرة أمام الوداد المغربي، ما ساعد فريقه على الخروج بالتعادل السلبي، الذي منحه الصعود المباراة النهائية أمام المارد الأحمر.

 

وأضاف محللي أداء الأهلي لموسيماني أن باقي لاعبي الفريق المنافس أقوياء ويجب توخي الحذر في التعامل معهم خلال سير المباراة ، وليس معنى ذكر اللاعبين السالف ذكرهم أنهم الأخطر فقط ، بل لايجب الاستهانة بالفريق عموما ولكن أكيبي ونوركوفيتش، لهما خطورة القيادة مع الفريق .

 

وعلى الصعيد المحلي يلتقي الأهلي بنظيره سموحة الليلة في تمام الساعة التاسعة على ملعب الإسكندرية في الأسبوع الثامن والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

 

ويحتل الشياطين الحمر المركز الثالث برصيد 42 نقطة بينما يتجمد رصيد سموحة عند النقطة 40 ويحتل المركز الرابع.