رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد الصعود للممتاز.. الشرقية للدخان يبحث مصير المدير الفنى .. وعلاء نوح يؤكد سعادته بالإنجاز التاريخى

فرحة لاعبي الدخان
فرحة لاعبي الدخان بالصعود للدوري الممتاز

أعرب علاء نوح، المدير الفني لفريق الشرقية للدخان الصاعد للدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه عن سعادته بتحقيق إنجاز كبير يحسب للشركة ويضاف إلى سجله التدريبي رغم قيادته للدخان خلال المواجهات الست الأخيرة فقط بتكليف من مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس المهندس أحمد إسماعيل وهى ثقة يعتز بها.

وأشار نوح الى أن المواجهات الست كانت الأقوى والأخطر في مشوار الفريق لاسيما وأنها تحدد مصير مجهود موسم كامل في ظل صراع النقطة على الصعود للدوري الممتاز أو الهروب من شبح الهبوط.

 

وقال إنه بذل مجهودا كبيرا عند توليه المسئولية لبث الروح من جديد فى صفوف الفريق بعد فترة من النتائج السلبية وآخرها الخسارة أمام الألومنيوم بهدفين مقابل هدف واحد وكذلك النقاط السهلة التي أهدرها الفريق.

 

كان مجلس إدارة نادي الشرقية للدخان برئاسة المهندس أحمد إسماعيل قد عقد جلسة مساء أمس استمرت حتى ساعات متأخرة في حضورلجنة الكرة بالنادى التي تضم المهندس ثروت عبد الرازق وخالد غباشى وباسم عادل لبحث تكريم الفريق بالصورة التي تتناسب مع حجم إنجازه الكبير وكذلك تحديد مصير المدير الفني الصاعد بالفريق علاء نوح من حيث التجديد أو عدمه على الرغم من خروج تسريبات غير رسمية مؤخرا تفيد بالإبقاء عليه، وعلم (الكابتن) أن مجلس الإدارة قد اتفق علي صرف كل المستحقات الخاصة بعلاء إبراهيم المدير الفني السابق للفريق تقديرا لعطاؤه وجهوده مع الفريق علي مدار الموسم.

ويضم  الجهاز المعاون لعلاء نوح كلا من  وائل فؤاد "مدير شئون اللاعبين"و فريد شوقي مدربا عاما وإيهاب عبد الرحيم مدربا وأبو السريع السيد مدرب حراس مرمى هاني عبادة مدير الكرة وحسن فؤاد طبيب الفريق.