رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات على حساب إنبى

بيراميدز تعادل في
بيراميدز تعادل في أخر مبارياته مع الأهلي

يسعى بيراميدز لاستعادة نغمة الانتصارات عندما يواجه فريق إنبي في السابعة مساء اليوم باستاد الدفاع الجوي في الأسبوع الثامن والعشرين للدوري الممتاز.

مباراة اليوم هى الثانية لبيراميدز مع مدربه الجديد اليوناني تاكيس جونياس الذي بدأ مشواره مع الفريق بشكل رائع وتعادل مع الأهلي 2-2 ويحتل بيراميدز المركز التاسع برصيد 35 نقطة وله 4 مباريات مؤجلة مع الإنتاج الحربي والبنك الأهلي والمقاولون والإسماعيلي.

 

تاكيس جونياس اختار 20  لاعبا في قائمة المباراة وهم: أحمد الشناوي وشريف إكرامي وأحمد أيمن منصور وأحمد سامي وطارق طه وأحمد فتحي ومحمد حمدي وعبد الله بكري وعبد الله السعيد وإبراهيم عادل وإيريك تراوري وأحمد توفيق وأحمد الشيخ وإبراهيم حسن ومحمود صابر ومحمود حمادة وعمر جابر وإسلام عيسى ومحمود وادي ودودو الجباس.

ويفتقد بيراميدز جهود رمضان صبحي ونبيل عماد دونجا بسبب الإيقاف، إضافة إلى أسامة جلال ومحمد فاروق وجون أنطوي ودييجو رولان.

في المقابل، يحتل إنبي بقيادة حلمي طولان المركز السادس برصيد 37 نقطة وجمع الفريق 9 نقاط من أخر 6 مباريات بالفوز على سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي والتعادل مع وادي دجلة والإنتاج الحربي والمقاولون والهزيمة أمام الزمالك ويسعى للفوز والوصول للنقطة 40 والتساوى مع سموحة في حالة هزيمته أمام الأهلي.

يدير المباراة محمد معروف ويساعده عمر فتحي وأسامة السيظ ومعهم محمد حسن حكما رابعا وعمرو الشناوي حكم فيديو وعمرو رمضان مساعد حكم فيديو.