رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاولون يستضيف طلائع الجيش فى مباراة تحسين المراكز

المقاولون تعادل في
المقاولون تعادل في أخر مبارياته مع إنبي

يستضيف المقاولون العرب فريق طلائع الجيش في الخامسة مساء اليوم باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في الأسبوع الثامن والعشرين للدوري الممتاز.

الفريقان بعيدان عن صراع الهبوط ويسعيان لتحسين مركزيهما في جدول الدوري وإن كان المقاولون يحاول تأكيد تواجده في منطقة الأمان بشكل نهائي.

المقاولون بقيادة عماد النحاس يحتل المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة وله مباراتان مؤجلتان مع الأهلي وبيراميدز وحقق 7 انتصارات وتعادل 8 مرات وخسر 10 مباريات وسجل 27 هدفاً ودخل مرماه 32 هدفاً ولم يذق طعم الهزيمة في آخر 8 مباريات وجمع منها 14 نقطة بالفوز على وادي دجلة والبنك الأهلي والإسماعيلي والتعادل مع الزمالك وسيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي وسموحة وإنبي والفوز اليوم يرفع رصيده الى 32 نقطة ويتساوى مع غزل المحلة في حالة هزيمته أمام الزمالك غدا.

 

في المقابل يحتل الطلائع بقيادة عبد الحميد بسيوني المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 7 مباريات والهزيمة ف 11 مباراة وسجل  36 هدفاً واهتزت شباكه 31 مرة وجمع 17 نقطة من آخر 9 مباريات بالفوز على أسوان والمقاصة وغزل المحلة ووادي دجلة والإنتاج الحربي والتعادل مع الاتحاد وسيراميكا والهزيمة أمام الزمالك والبنك الأهلي ويسعى للفوز والوصول للنقطة 35.

يدير المباراة محمد الحنفي ويساعده أحمد ساهر وأحمد صلاح ومعهم محمد حليم حكما رابعا وحسام عزب حكم فيديو وحسني سلطان مساعد حكم فيديو.