رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يدرس ترضية ثلاثى الفريق بحملات إعلانية.. خاص

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك


تدرس اللجنة المؤقتة لإدارة شئون نادي القلعة البيضاء، برئاسة حسين لبيب، ترضية ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمود عبدالرازق شيكابالا، وفقاً لجماهيريته الكبيرة في مصر والدول العربية، ومحمود عبدالرحيم جنش ومحمود علاء بحملات إعلانية بجانب قيمة عقودهم مع الفارس الأبيض.

ويسعي مسئولو نادي الزمالك، لفرض حالة من الحب والتعاون والاستقرار، والمساواة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من أجل الحفاظ على صدارة الدوري المصري، وحصد البطولة.

ونجحت اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك، في تجديد عقود الثنائي محمود حمدي الونش، أحمد سيد زيزو، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وتواصل اللجنة العمل بقوة للمفاوضات بقوة مع المغربي أشرف بن شرقي للتجديد للقلعة البيضاء، حيث يخشى مسئولو الفارس الأبيض في  عدم تكرار ما حدث مع التونسي فرجاني ساسي.

ويغيب يوسف أوباما، صانع ألعاب الفارس الأبيض، عن مباراة فريقه أمام المحلة لحصوله على ثلاثة إنذارات، ويدرس  كارتيرون، عودة شيكابالا، للتشكيل الأساسى، من أجل دعم الخط الأمامي بجانب أشرف بن شرقي، وأحمد سيد زيزو لتحقيق الثلاث نقاط والفوز لمواصلة الانتصارات.


ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة، والمقرر إقامتها مساء الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز، على استاد القاهرة.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري العام، برصيد 61 نقطة بفارق 20 نقطة عن الأهلي الذي يأتي في المركز الثالث ويتبقى له ثماني مباريات مؤجلة.