رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«كاف» يحسم موقفه بشأن حضور الجماهير مباراة الأهلى وكايزر تشيفز فى نهائى دورى الأبطال

كأس دوري أبطال إفريقيا
كأس دوري أبطال إفريقيا

حسم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، موقفه بشأن حضور الجماهير للمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا (2020-2021)، والتي ستجمع الأهلي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

وعلم "الكابتن"، أن "كاف"، قرر إقامة نهائي دوري الأبطال، والذي سيجرى يوم السابع عشر من يوليو الجاري، بمدينة الدار البيضاء المغربية، خلف أبواب مغلقة دون تواجد جماهيري.

وستكون هذه هي المرة الثانية التي سيقام فيه نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، دون حضور الجماهير، بعدما أقيم نهائي النسخة السابقة للبطولة، والذي جمع الأهلي والزمالك، خلف أبواب مغلقة بسبب المخاوف من انتشار فيروس "كورونا" المستجد.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد كشف أمس الجمعة، عن هوية طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة الأهلي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسيتولى البوروندي باسيفيك ندابيهاوينيمانا، قيادة المباراة تحكيميًا، ويعاونه كل من الكاميروني ألفيس جاي نوبي، والأوغندي لي أوكيلو "حكمين مساعدين"، والجابوني إريك أوتوجو كاستان "حكمًا رابعًا".

وسيتولى المغربي رضوان جيد، مهمة إدارة تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR"، ويعاونه كل من مواطنيه زكريا برنسي، وبشرى كربوبي "حكمين مساعدين للفار".

وكان الأهلي، قد بلغ نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك عقب تغلبه على الترجي التونسي، بنتيجة أربعة أهداف نظيفة، في مجموع مباراتي الدور نصف النهائي.

بينما تأهل كايزر تشيفز، إلى نهائي البطولة، بعد تغلبه على الوداد المغربي، بهدف نظيف في مجموع مباراتي الدور نصف النهائي للبطولة.