رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص .. تفاصيل جلسة موسيماني مع الشناوي

الشناوي وموسيماني
الشناوي وموسيماني

عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي جلسة مع محمد الشناوي حارس المرمى، وذلك لإخراجه من الحالة النفسية التي يمر بها جراء تسببه في تعادل الأهلي أمام ضيفه بيراميدز بنتيجة 2-2، أمس الأول الخميس، في ختام الجولة 27 للدوري المصري الممتاز.

 

وكان أصر الشناوي على عدم تشتيت الكرة، وأخطأ في استلام تمريرة رامي ربيعة، ليكمل إيريك تراوري لاعب بيراميدز، الكرة في الشباك، ويخطف تعادلًا في الوقت القاتل.

 

وعلم "الكابتظ" أن الجنوب إفريقي وجه لحارسه رسائل تشجيعية يؤكد فيها ثقته الكاملة في قدراته وأدائه، مشيرا للاعب أنهم لا ينسون أنه كان السبب الرئيسي في العديد من البطولات التي حققها الفريق في الفترة الأخير .

 

وحذر موسيماني الشناوي من الاستمرار في الحالة السيئة التي يعيش فيها حاليا، فعلاج الخطأ الخروج منه بنجاح، وعدم الاستمرار في الحزن دون الخروج منه يؤدى للفشل، والحارس الناجح يتجاوز خطأه بسرعة لنجاح أكبر.

واختتم المدير الفني حديثه مع الشناوي قائلا "أمامنا مهمة صعبة حينما نواجه كايزر تشيفز في المغرب بنهائي دوري أبطال إفريقيا، كما أنك ستشارك في دورة الألعاب الأولمبية مع المنتخب الأولمبي بطوكيو والمقرر انطلاقها الشهر الحالي ويجب الظهور بالشكل الجيد الذي اعتادت الجماهير عليك فيه.

ويدخل فريق الكرة معسكرا مغلقا الليلة استعدادا لمباراة سموحة المقرر لها مساء غدٍ الأحد بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ٢٨ من بطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يبدأ بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق المران بمحاضرة، ثم يخوض اللاعبون فقرة بدنية خفيفة، ويحرص الجهاز الفني على تجهيز جميع اللاعبين من خلال تقسيمة الكرة التي يشارك فيها اللاعبون البدلاء الذين لم يشاركوا أمام بيراميدز، وبمشاركة الحارسين مصطفى شوبير وحمزة علاء.

وخاض لاعبو الأهلي، الذين شاركوا مباراة بيراميدز، أمس، تدريبات استشفائية؛ للتخلص من الإجهاد العضلي وفق البرنامج التدريبي الخاص بهم.

ويسعى الأهلي للعودة إلى الانتصارات وتحقيق أهداف المرحلة الحالية التي يركز فيها الفريق على بطولة الدوري الممتاز .