رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيماني يحذر لاعبي الأهلي من انتفاضة سموحة.. ويؤكد: الطريق ما زال طويًلا

الاهلي
الاهلي


يدخل الفريق الأول بالنادي الأهلي معسكرا مغلقا، مساء اليوم السبت، عقب انتهاء المران على ملعب مختار التتش استعدادا لمواجهة سموحة، غدا الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ28 من بطولة الدورى العام التى ستقام على استاد الإسكندرية.

ويختار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني قائمة الفريق التي تسافر إلى الإسكندرية للمبيت قبل خوض اللقاء المرتقب والتي تشهد عودة أيمن أشرف الذي غاب عن لقاء بيراميدز الأخير للإيقاف لحصوله على 3  إنذارت ومحمد هاني الذي أعلن جاهزيته للمشاركة بينما يغيب وليد سليمان لاعب الفريق للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية.


وعقد المدير الفني جلسة مع اللاعبين شرح خلالها الأخطاء الساذجة التي وقعوا فيها أمام بيراميدز وفقدان نقاط الفوز والاكتفاء بالتعادل بسبب التمركز الخاطئ بين المدافعين وسرحان حارس المرمى.


وطلب الجنوب إفريقي من اللاعبين ضرورة التركيز لأن استمرار ظاهرة الاستهتار سوف يفقد الفريق بطولة الدوري مؤكدا لهم لم نحصل على بطولة إفريقيا حتى يصاب الجميع بالغرور الذي ظهر أمام بيراميدز .

وهدد موسيماني اللاعبين باستبعاد المقصرين ومنح الفرصة للبدلاء في الفترة المقبلة لأنهم يشعرون بالجوع نحو اللعب ولكن البعض تشبع لدرجة أنه يلعب باستهتار وسوف يعرض أخطاء كل لاعب عقب لقاء سموحة نظرا لضيق الوقت.

وحذر المدير الفني  من انتفاضة سموحة بعد خسارته الأخيرة علي ملعبه أمام الإسماعيلي ولن يكون صيدا سهلا وهو لديه دوافع لتحقيق نتيجة إيجابية خاصة أننا خسرنا على ملعبنا منه ولا بد من تعويض تلك الخسارة ومصالحة الجماهير حتى لا يتم فقدان النقاط والابتعاد عن الصدارة.