رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يجمد مستحقات لاعبيه

الاهلي و بيراميدز
الاهلي و بيراميدز

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني بالتسنيق مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح تجميد أي مستحقات خاصة بالفريق لحين استعادة الانتصارات المحلية بعد التعادل الأخير مع بيراميدز في الدوري وفقدان نقطتين في الصراع على الصدارة .

وقام سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بإبلاغ اللاعبين بالقرار من أجل استعادة الثقة سريعًا وكون القرار بمثابة قرصة ودن بسبب الاستهتار الذي أصاب البعض في الآونة الأخيرة.

وأكد مدير الكرة للاعبي الفريق أن الجماهير تنتظر استمرار المنافسة على كل الألقاب، ومثلما يتم صرف مكافآت تحفيزية هناك تطبيق لمبدأ الثواب والعقاب.

من جانبه  قال سيد  عبدالحفيظ مدير الكرة إن الجهاز الفني أغلق صفحة مباراة بيراميدز للتركيز في المواجهة المقبلة أمام سموحة في ظل ضغط المباريات لخوض المؤجلات.

وأوضح مدير الكرة  أن الأهلي قدم مباراة قوية أمام بيراميدز ولاحت له العديد من الفرص المحققة التي كانت كفيلة بتحقيق الفوز فضلا عن إهدار علي معلول ركلة الجزاء التي حصل عليها الفريق كما تصدت العرضة لتسديدة محمد شريف.

وأشار إلى أن هذه طبيعة كرة القدم وأن مشوار بطولة الدوري صعب وطويل والجهاز الفني سوف يعكف على علاج الأخطاء قبل المواجهات المقبلة.