رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

مصائب قوم.. غياب صلاح ومصطفى يمنح الونش ومنسى فرصة المشاركة فى طوكيو

السبت 03/يوليه/2021 - 10:04 ص
الونش
الونش
محمد غبن
طباعة
شهدت القائمة النهائية للمنتخب الأوليمبى التى اختارها شوقى غريب، العديد من المفارقات، من بينها ما يخضع للمراسلات مثل الحصول على موافقة من اللجنة الأوليمبية الدولية بتأخر انضمام لاعبى الأهلى ودخولهم الفقاعة الطبية، وكذلك ما يخضع للصدفة مثل مشاركة بعض اللاعبين على حساب آخرين.


وانطبق المثل القائل "مصائب قوم عند قوم فوائد" على قائمة شوقى غريب،  بعدما حصل الثنائى محمود الونش وناصر منسى على فرصة المشاركة فى أوليمبياد طوكيو بعد غياب محمد صلاح ومصطفى محمد.

وقام غريب بقيد محمود الونش لاعب الزمالك فى قائمة طوكيو ضمن الثلاثى الكبار، بعد رفض إدارة فريق ليفربول مشاركة صلاح مع المنتخب الأوليمبى، ونفس الأمر تم قيد ناصر منسى مهاجم طلائع الجيش فى القائمة بعد رفضت إدارة فريق جالطة سراى مشاركة مصطفى محمد فى طوكيو.

شوقي غريب يعلن قائمة الأولمبياد 

وأعلن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي قائمة اللاعبين الـ 22 المقرر مشاركتهم في نهائيات دورة الألعاب الأولمبية التي ستنطلق الشهر الحالي في طوكيو.

تضمنت القائمة ثلاثة لاعبين فوق السن الأولمبي هم: محمد الشناوي وأحمد حجازي ومحمود الونش.

ومن المقرر بدء تجمع الفريق يوم الخميس المقبل 8 يوليو، فيما سيعلن لاحقًا عن موعد سفر البعثة.

وفيما يلي قائمة اللاعبين كاملة:

لحراسة المرمى: محمدالشناوي- محمد صبحي- محمود جاد.

الدفاع: أحمد أبو الفتوح- كريم فؤاد- أحمد حجازي- محمود الونش- محمد عبد السلام- أحمد رمضان "بيكهام" - أسامة جلال-كريم العراقي.

الوسط: أكرم توفيق- عمار حمدي -إمام عاشور- ناصر ماهر- رمضان صبحي - إبراهيم عادل- عبد الرحمن مجدي- طاهر محمد طاهر.

الهجوم: أحمد ياسر ريان- صلاح محسن- ناصر منسي.

ويلعب المنتخب الأولمبي مبارياته ضمن المجموعة الثالثة مع منتخبات إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات الدورة الأولمبية في الفترة من 23 يوليو الجاري حتى الثامن من أغسطس المقبل.
ads
ads