رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد الصعود للدوري الممتاز.. رئيس كوكاكولا يكشف سر الإنجاز

أفراح كوكاكولا بالصعود
أفراح كوكاكولا بالصعود للدوري الممتاز

 حقق فريق كوكاكولا إنجازا رائعا بصعوده للدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه بعد صدارته المجموعة الثانية متفوقا على أندية سبق لها اللعب في دوري الأضواء أمثال الترسانة والقناة والسويس والداخلية وتحول ملعب الترسانة لكرنفال احتفالي عقب الفوز على الشواكيش في المباراة الأخيرة وقام اللاعبون بحمل مدربهم تامر مصطفى على الأعناق.

 من جانبه أعرب مجدي إسماعيل رئيس مجلس إدارة كوكاكولا عن سعادته بالإنجاز الكبير، مؤكدا أنه عاد من دبى منذ يومين فقط خصيصا لمؤازرة الفريق من مقصورة ملعب الترسانة لكن أعصابه لم تتحمل واكتفى بزيارة الفريق في معسكره ليلة المباراة ومتابعتها عبر الفضائيات، مشيرا الى أن الإنجاز يحسب لمجلس الإدارة والجهاز الفني بقيادة تامر مصطفى واللاعبين.

وكشف مجدي إسماعيل عن سر لأول مرة، حيث أكد أنه عندما كان الفريق يحتل المركز الأخير اجتمع باللاعبين وقال لهم بالحرف الواحد إن الفريق سوف يصعد للدورى الممتاز، مشيرا الى أنه اتفق مع اللاعبين من الأسبوع 25 وبعد الخسارة أمام النصر على تجميد كل المستحقات فيما عدا الراتب الشهري إلى حين الصعود الى الدوري الممتاز وكان ذلك أكبر حافز للاعبين على مواصله مشوارهم نحو الصعود.

وأكد رئيس كوكاكولا أن ادارة النادي لم تبخل على الفريق وجهازه الفني طوال مشوار الدوري  وأن قرار تجميد المستحقات كان نابعا من اللاعبين أنفسهم وان فريقه حقق 6 انتصارات فى مواجهاته السبع الأخيرة وتعادل مرة واحدة وهو أمر يوضح مدى الإصرار لدى لاعبى الفريق لتحقيق إنجاز يحسب لهم وللشركة.

 أما محمد علاء راعي الفريق فقد أشار الى أنه وافق على الانخراط في تلك المنظومة خصيصا دعما لأصدقاء الدراسة والملعب تامر مصطفى ومحمد صديق وعبدالستار صبري لاسيما وأنهم لم يحصلوا على حقهم.. وأكد انه تعاقد مع تامر مصطفى لقيادة الفريق لمدة ثلاثة مواسم لثقته في كفاءته وأنه من سيقود الفريق في الدوري الممتاز وحتى فى حالة الإخفاق والهبوط فان تامر مصطفى مستمر مع كوكاكولا إلا لو كان له رأي آخر .

وأكد محمد علاء أن الإتفاق مع لاعبى الفريق على تجميد كل المكافآت لحين تحقيق حلم الصعود قد أتى بثماره ونجح الفريق في تحقيق الإنجاز عن جدارة واستحقاق نظرا لروحهم العالية وترابطهم وقال إنه سيعترف بسر لأول مرة وهو أن لاعبى الفريق اتفقوا فيما بينهم منذ فترة طويلة على خصم 30 % من مستحقاتهم للحالات الإنسانية والأعمال الخيرية وقد يكون هذا الأمر سببا فى تتويج جهودهم فى نهاية المطاف بالصعود للممتاز واللعب مع الكبار، مؤكدا أن كوكاكولا صعد ليبقى وينافس بقوة ولن يكون ضيف شرف في الدورى الممتاز.