رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

دوناروما: منتخب إيطاليا بإمكانه منافسة أى فريق

جيانلويجي دوناروما
جيانلويجي دوناروما

تحدث جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى المنتخب الإيطالي، عن انتصار فريقه أمس على المنتخب البلجيكي في ربع نهائي بطولة أمم أوروبا، يورو 2020.


وتأهل المنتخب الإيطالي لنصف نهائي بطولة أمم أوروبا، عقب الانتصار على منتخب بلجيكا في الدور ربع النهائي بهدفين مقابل هدف.

وقال دوناروما في تصريحات عقب المباراة: "شعرت بأن المباراة بلا نهاية، لقد فزنا كفريق سويًا، واستحققنا الوصول لنصف النهائي، أرى أننا نحقق أهدافنا واحدًا تلو الآخر".


وأضاف: "أحاول دائمًا مساعدة فريقي؛ وأشعر بالحماس كأنني أشارك في أول بطولة بمسيرتي؛ وأريد أن أقدم كل ما لدي من أجل قميص إيطاليا؛ أتمنى أن نحقق أحلام الإيطاليين".

وتلقى المنتخب الإيطالي هدفا قبل دقيقة من نهاية الشوط الأول لمباراة أمس، عن طريق ركلة جزاء سددها روميلو لوكاكو، ليخرج الشوط الأول بنتيجة هدفين لهدف.




علق دوناروما على هذا الهدف قائلًأ: "كنا غاضبين بين شوطي المباراة بسبب الهدف، ولكن سرعان ما هدأت الأمور، خاصة أنه كان لدينا 45 دقيقة متبقية، ولم نكن نرغب في إضاعة طاقتنا على الغضب، وسنحت لنا الفرصة في الشوط الثاني لزيادة فارق الأهداف، ولكن الأهم حاليًا هو أننا تأهلنا لنصف النهائي".


وأتم تصريحاته: "النسخة الحالية من إيطاليا تفوق العادة، وبإمكاننا أن ننافس بها أي منتخب".