رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

بعد استبعاده من قائمة المنتخب الأولمبى.. "صادق" الإسماعيلى تخصص خروج من القوائم النهائية

الجمعة 02/يوليه/2021 - 11:32 م
محمد صادق
محمد صادق
محمود الكيلاني
طباعة

جاء استبعاد نجم وسط الإسماعيلي محمد صادق من قائمة المنتخب الأولمبي المشارك في الأولمبياد استمرار لخروج اللاعب المستمر من الاختيارات النهائية المديرين الفنيين للمنتخبات ونعرض خلال السطور التالية تاريخ اللاعب مع المنتخبات "وحكاية المنتخبات مع محمد صادق!!".

يوم 16 فبراير 2017 .. قرر معتمد جمال المدير الفني لمنتخب الشباب استبعاده من القائمة النهائية المشاركة في كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت بزامبيا.

يوم 29 أغسطس 2018 .. قرر المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر الأول ضمه لقائمته الأولى استعدادًا لمواجهة النيجر في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا ولكنه لم يلعب.

يوم 29 أكتوبر 2019 .. قرر شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، استبعاده من القائمة النهائية المشاركة في كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت بمصر.

يوم 7 نوفمبر 2019 .. قرر شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي استدعائه رفقة ناصر منسي قبيل البطولة الأفريقية بساعات قليلة بعد إصابة طاهر محمد طاهر ومحمود مرعي.

يوم 2 يوليو 2021 .. قرر شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي استبعاده من القائمة النهائية المشاركة في أولمبياد طوكيو.

يذكر أن محمد صادق تواجد ضمن صفوف منتخب الأوليمبي تحت قيادة شوقي غريب في 8 معسكرات، لعب خلالهم 12 مباراة بواقع 911 دقيقة سجل هدفين وصنع مثلهما وتعرض للطرد مرة واحدة.

ads
ads