رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هبوط الجمهورية شبين وسرس الليان للقسم الثالث.. والزرقا ينجو في اللحظات الأخيرة

مباراة المريخ وبورتو
مباراة المريخ وبورتو السويس

نجحت فرق إف سي زد والسكة الحديد والزرقا في البقاء بدوري القسم الثاني بينما لحق سرس الليان والجمهورية شبين بفريقي النجوم وطنطا في دوري القسم الثالث بعد انتهاء مباريات الأسبوع الثلاثين والأخير بالمجموعة الثانية.

 

الزرقا نجح في البقاء بعد فوزه على الجمهورية شبين بهدف سجله وليد شبل من ركلة جزاء احتسبها الحكم أحمد العدوي في الوقت بدل الضائع ليرتفع رصيد الزرقا إلى 36 نقطة ويتوقف رصيد شبين عند 35 نقطة ويهبط للقسم الثالث.. وشهدت المباراة أحداثا مثيرة بدأت برفض سمير موسي رئيس نادي الزرقا استكمال الشوط الثاني في وجود عدد من جماهير شبين ونجح رجال الأمن في إخراجهم من الملعب وفي الدقائق الأخيرة الغى الحكم هدفا للزرقا وقام بطرد أحد لاعبيه.

 

وفاز فريق إ ف سي زد بقيادة إسماعيل يوسف على النصر بهدف سجله يوسف على في المباراة التي أدارها الحكم عمرو عبد العاطي ورفع إف سي زد رصيده الى 39 نقطة وتوقف رصيد النصر عند 44 نقطة .

 

وفاز السكة الحديد على طنطا بهدفين نظيفين سجلهما محمد العربي ليرفع رصيده إلى 38 نقطة ويتوقف رصيد طنطا عند 23 نقطة وأدار المباراة الحكم السيد فرج .

 

وهبط فريق سرس الليان للقسم الثالث بعد هزيمته أمام الداخلية 1-2 وتوقف رصيده عند 33 نقطة بينما رفع الداخلية رصيده إلى 50 في المركز الثاني وأدار المباراة الحكم نادر قمر الدولة.

 

وفاز بتروجت على النجوم 2-1 في المباراة التي أدارها الحكم إسلام صابر ليرتفع رصيد بتروجت إلى 43 نقطة ويتوقف رصيد النجوم عند 31 نقطة.

 

ونجح منتخب السويس في تحويل تأخره أمام القناة بهدف سجله مصطفى كالوشا إلى الفوز بهدفين سجلهما جيمس تيدي ليرتفع رصيد السويس إلى 41 نقطة ويتوقف رصيد القناة عند 43 نقطة .

 

وتعادل المريخ مع بورتو السويس بهدفين لكل منهما في المباراة التي أدارها الحكم أحمد علي وبدأت متأخرة عن موعدها بـ 20 دقيقة لعدم وجود سيارة الإسعاف .. التعادل رفع رصيد بورتو إلى 46 نقطة ورصيد المريخ إلى 39 نقطة .