رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

«مهاجم عصري و مشروع استثماري».. لماذا تعاقد الزمالك مع سيف الجزيري؟

الجمعة 02/يوليه/2021 - 06:04 م
سيف الجزيري
سيف الجزيري
أحمد كمال
طباعة

فعل نادي الزمالك، بند أحقية الشراء، في عقد المهاجم الدولي التونسي، سيف الدين الجزيري حتى 2024، بناء على رغبة المدير الفني لفريق الزمالك، الفرنسي باتريس كارتيرون.

سيف الجزيري كان أول السعداء بتحقيق هذه الخطوة، حيث أكد اللاعب أنه من الشرف له إرتداء قميص الزمالك، وسيسعى في الفترة المقبلة لتقديم أفضل ما لديه من أجل إسعاد جماهير الزمالك.

ويقدم لكم "الكابتن" بعض الأسباب التي دفعت الزمالك لتفعيل بند شراء سيف الجزيري:_

1_ أرقام اللاعب كمهاجم جيدة

نجح سيف الدين الجزيري في حجز مكانًا أساسيًا في قوام فريق الزمالك في المباريات الأخيرة، على حساب الثنائي مروان حمدي وأسامة فيصل، بعدما عانى الزمالك من فجوة كبيرة في مركز المهاجم الصريح، بعض إعارة مصطفى محمد إلى جالطة سراي التركي.

الجزيري شارك مع الزمالك منذ إنتقاله للأبيض على سبيل الإعارة في الانتقالات الشتوية الماضية 16 مباراة، بعدد دقائق 1052 دقيقة، نجح خلالهم في تسجيل هدفين للفريق الأبيض، وصناعة مثلهم لزملاؤه في الفريق، أي شارك الجزيري في تسجيل 4 أهداف للزمالك.

2_ مشاركته مع المنتخب التونسي ترفع من قيمته التسويقية

يرغب المسؤولين في نادي الزمالك في الاسثتمار في إمكانيات سيف الدين الجزيري، التي من المتوقع لها التوهج في الفترة المقبلة، خاصة بعد انضمام اللاعب لقوام المنتخب التونسي في المعسكرات الأخيرة، تحت قيادة منذر الكبير المدير الفني لنسور قرطاج.

الجزيري لعب مع المنتخب التونسي حتى الآن، 7 مباريات فقط، سجل خلالها 3 أهداف، وبالتالي من المتوقع أن ترتفع قيمته التسويقية حال مشاركته مع المنتخب التونسي سواء في كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون 2022، أو كأس العالم  بقطر من نفس العام.

 3_ مهاجم عصري لا يخضع للتقليدية

يمتلك سيف الدين الجزيري العديد من المميزات التي يفتقدها العديد والعديد من مهاجمين الدوري المصري الممتاز، وأهمها التحرك خارج منطقة الجزاء، وإمكانية المراوغة بالكرة.

ويمكنك ان تصف الجزيري بانه مهاجم متكامل إلى حد كبير، جيد جدًا في التحرك بدون كرة داخل وخارج منطقة الجزاء، يُجيد اللعب بالرأس والقدم بنفس الكفاءة، قادر على صناعة الأهداف، وهو مميزات يفتقدها العديد من المهاجمين المصريين، ولكنها بدت مؤخرًا في الظهور متمثلة في كلا من محمد شريف مهاجم الأهلي، وشادي حسين نجم سيراميكا كليوباترا.

ads
ads