رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد علي: كايزر تشيفز لن يجد صعوبة في السفر إلى المغرب لخوض نهائي الأبطال

خالد علي
خالد علي

أكد خالد علي المنسق العام لفريق صن داونز الجنوب إفريقي، أن كايزر تشيفز لن يجد صعوبة في الانتقال إلى المغرب لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يحتضن ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء في المغرب، نهائي دوري أبطال إفريقيا نسخة 2020/2021 بين الأهلي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

المنسق العام لـ"صن داونز" قال خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "60 دقيقة"، المُذاع عبر قناة "أون تايم سبورت": "جنوب إفريقيا ترجعت من المستوى الخامس للمستوى الرابع في مرحلة الخطر، ولا يوجد أي شخص يستطيع التحرك من جوهنسبرج إلى أي مدينة أخرى، ونعتقد أن هذه الفترة ستكون مؤقتة".

وأوضح: "كايزر تشيفز سيطير إلى الدار البيضاء بطائرة خاصة بعد الخضوع إلى جميع الإجراءات الاحترازية، أعتقد أنهم لن يجدوا صعوبة في السفر إلى المغرب".

وعن تعاقد الأهلي مع سيرينو، أكد خالد علي أنه لا يعلم حقيقة وجود مفاوضات في الوقت الحالي، مؤكدًا أن المفاوضات على ضم اللاعب الأوروجوياني من جانب النادي الأهلي، كانت في الموسم الماضي".

وعن رغبة صن داونز في التعاقد مع حسين الشحات، أكد خالد علي أن هذه المفاوضات كانت متبادلة حال رغبة الأهلي في ضم سيرينو في الموسم الماضي أيضًا".

واختتم:" أتمنى أن يتوج النادي الأهلي ببطولة إفريقيا، وأتوقع تطور مستوى الفريق تحت قيادة موسيماني".