رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصدر بالمنتخب الأوليمبى يكشف لـ«الكابتن» الثنائى الأقرب لخلافة محمد صلاح فى الأوليمبياد

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة، عن اقتراب الثنائى طارق حامد، لاعب وسط نادي الزمالك، ومحمد النني المحترف بصفوف نادي أرسنال الانجليزي وهما أبرز المرشحين لخلافة محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الانجليزي، في قائمة المنتخب الأوليمبي المشاركة في أوليمبياد طوكيو 2020.

ويستعد المنتخب الأوليمبي للمشاركة في أوليمبياد طوكيو،  والتي تقام خلال شهري يوليو الجاري، وأغسطس المقبل.
 
ومن المقرر أن يعلن شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، القائمة النهائية التي ستشارك في أوليمبياد طوكيو، في السابعة  مساء؛ والتي تضم ١٨ لاعبًا في القائمة الأساسية؛ بالإضافة إلى ٤ لاعبين في القائمة الاحتياطية. 

وتأكد غياب صلاح عن المشاركة مع المنتخب الأوليمبى في أوليمبياد طوكيو، بسبب رفض إدارة فريق ليفربول الإنجليزي، على أن يتم قيد لاعب مكانه من بين الثمانية الكبار الذين حددهم شوقي غريب قبل شهر.


وأكد المصدر لـ«الكابتن» أن الثنائي طارق حامد ومحمد النني أبرز المرشحين لخلافة صلاح في القائمة، نظرًا لحاجة المنتخب الأوليمبي للاعب من أصحاب الخبرات في وسط الملعب، كما يوجد اتجاه داخل الجهاز الفني للمنتخب لقيد محمود حمدي الونش، مدافع نادي الزمالك، بعد رفض إدارة النادي الأهلي التخلي عن أحمد رمضان "بيكهام".

واستقر غريب على ضم أحمد حجازي، مدافع فريق اتحاد جدة السعودي، ومحمد الشناوي حارس مرمى الأهلي من الثلاثي الكبار في القائمة، ويتبقى مكان واحد فقط.

اقرأ أيضًا.. 
«الكابتن» يكشف رباعى الأهلى الأقرب للتواجد فى الأوليمبياد