رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف رباعى الأهلى الأقرب للتواجد فى الأوليمبياد

منتخب مصر الأوليمبي
منتخب مصر الأوليمبي

استقر شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، على ضم 4 لاعبين فقط من النادي الأهلي للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية، طوكيو 2020؛ بعد رفض اللجنة الأوليمبية الدولية تأخر وصول المنتخب الأوليمبي لطوكيو يوم 18 يوليو الجاري.

 ووافقت اللجنة الأوليمبية الدولية على تأخر وصول 4 لاعبين فقط عن بعثة المنتخب المسافرة لطوكيو، نظرًا لارتباط الأهلي بموعد نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي يوم 17 يوليو الجاري، في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب مركب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء بالمغرب.


وكشف مصدر داخل المنتخب الأوليمبي لـ«الكابتن» عن رباعي الأهلي الأقرب للمشاركة في الأوليمبياد.

ووفقًا للمصدر فإن الجهاز الفني للمنتخب استقر على تواجد  محمد الشناوي، حارس الأهلي، فيما سيفاضل غريب بين الخماسي أكرم توفيق، وطاهر محمد طاهر، وناصر ماهر، وصلاح محسن، وأحمد رمضان بيكهام؛ لاختيار ثلاثة لاعبين فقط لضمهم للقائمة، والأقرب هم: أكرم توفيق، وطاهر محمد طاهر. 

ويفاضل غريب بين صلاح محسن، وناصر ماهر؛ لاختيار لاعب منهما. 

وارتفعت حظوظ صلاح  محسن في الانضمام للقائمة لأكثر من سبب أهمها مشاركته في عدد أكبر من المباريات مع الأهلي، وكذلك رفض نادي جالطة سراي التركي، انضمام مصطفى محمد للمنتخب الأوليمبي.

 وباتت حظوظ أحمد رمضان بيكهام، في التواجد مع المنتخب بالأوليمبياد صعبة.

كان شوقى غريب قد خطط لضم ستة لاعبين من الأهلي وهم: محمد الشناوي، وأحمد رمضان بيكهام، وأكرم توفيق، وصلاح محسن، وطاهر محمد طاهر، وناصر ماهر، ولكن تعرض لضغوط من قبل اللجنة الأوليمبية المصرية، وفقًا لما أكدته مصادر «الكابتن» في وقت سابق.