رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. تفاصيل جلسة موسيمانى مع لاعبى الأهلى وطلباته قبل مواجهة سموحة

بيتسو موسيماني وتاكيس
بيتسو موسيماني وتاكيس جونياس

طلب بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقريرًا مفصلًا من جهازه المعاون عن فريق سموحة استعدادًا لمواجهته المقبلة في الدوري الممتاز.


وخاض الأهلي مرانه الأول عقب التعادل أمام بيراميدز، صباح اليوم على ملعب مختار التتش بمقر النادي في الجزيرة، وشهد المران خوض اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الأمس تقسيمة بالكرة، فيما خاض التشكيل الأساسي بالمباراة تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد العضلي.


وعلم «الكابتن» من مصدر داخل الجهاز الفني للأهلي، أن موسيماني عقد جلسة مع اللاعبين لشرح ملخص مباراة بيراميدز، والأخطاء التي وقعوا بها في المباراة من أجل تفاديها في مباراة سموحة، كما طلب منهم التركيز في المباريات المقبلة، وخاصة في التمريرات القصيرة والاعتماد على الحلول السهلة، مؤكدًا على أولوية تأمين مرمى الفريق، في حال امتلاكها بالثلث الدفاعي للملعب.

كما شدد المدير الفني للفريق علي ضرورة نسيان نتيجة بيراميدز وغلق صفحة التعادل عقب اللقاء.


وأضاف المصدر أن موسيماني طلب من الجهاز المعاون له، تجهيز تقرير شامل ومفصل عن فريق سموحة، وتحديدًا مباراته الأخيرة أمام الإسماعيلي على ملعبه؛ والتي خسر فيها بثلاثية نظيفة من أجل معرفة نقاط القوة والضعف للمنافس، وطريقة استغلالها لتحقيق الانتصار.

ويواجه الأهلي نظيره سموحة يوم الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدوري الممتاز، على استاد الإسكندرية.