رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

خاص.. موسيمانى يرفض الصفقات الدفاعية ويطلب تدعيم هذا المركز

الجمعة 02/يوليه/2021 - 01:04 م
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
محمد الدكر
طباعة

رفض بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التعاقد مع أي لاعب في مركز قلب الدفاع، مشددًا على رضاه عن مستوى مدافعي الفريق.

وتعادل الأهلي أمس مع بيراميدز في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز بهدفين لكل فريق.

جاء قرار موسيماني، بعد تألق رامي ربيعة مع الفريق، وازدياد الحاجة إلى خدماته خاصة في ظل شغله لأكثر من مركز في الملعب؛ مما دفعه لرفض رحيله عن الفريق؛ وتأجيل استعادة محمد عبدالمنعم «كامبوس» المعار إلى سموحة حتي نهاية الموسم المقبل.

 

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي لـ«الكابتن» أن لجنة التخطيط عرضت على موسيماني تدعيم الخط الخلفي، والتعاقد مع لاعب في مركز قلب الدفاع ولكنه أبدى رضاه عن مستوى مدافعي الفريق، وطالبهم بالاهتمام بتدعيمات الخط الهجومي للفريق، وخاصة في مركز الجناحين.

 

وشرح المدير الفني وجهة نظره للجنة التخطيط، مشيرًا إلى أن وجود ياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، وأيمن أشرف، في ظل عودة علي معلول؛ بالإضافة إلى بدر بانون يؤمن وجود البدائل، كما أن استمرار سعد سمير يزيد من البدائل الدفاعية للفريق، مشيرًا إلى أن هناك برنامجا بدنيا وفنيا لتجهيز اللاعب.

 

موسيماني أبدى اهتمامه الكامل بالحصول على البدائل الفنية في المراكز الهجومية؛ بعد التأكد من رحيل والتر بواليا بشكل رسمي؛ بالإضافة إلى دراسة مروان محسن العروض العديدة التي وصلته من العديد من الأندية المحلية، مثل: الاتحاد السكندري، والجونة، والإسماعيلي، وسيراميكا كليوباترا.

ويلتقي النادي الأهلي مع فريق كايزر تشيفز يوم 17 يوليو الجاري، في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب مركب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء بالمغرب.
ads
ads