رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الأهلى.. موسيمانى يطالب اللاعبين بنسيان بيراميدز ويعقد جلسة مع معاونيه

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

حاضر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق، قبل انطلاق المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب مختار التتش، مطالبًا إياهم بالتركيز في مباراة سموحة المقبلة في بطولة الدوري الممتاز.

وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين في الجوانب الفنية والخططية، والتركيز على تصويب الأخطاء؛ لتلافيها وتجديد دوافع اللاعبين، والعمل على رفع الجانب المعنوي قبل مواجهة سموحة.

 

وطالب موسيماني اللاعبين بإغلاق ملف مباراة بيراميدز التي أقيمت أمس، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وأكد المدير الفني على ضرورة التركيز في مباراة سموحة؛ للعودة من جديد إلى طريق الانتصارات في مسابقة الدوري، وتحقيق أهداف المرحلة الحالية التي يركز فيها الفريق جهوده الفنية والذهنية على مسابقة الدوري.

 

ويلتقي الأهلي مع سموحة مساء الأحد المقبل بالإسكندرية، في إطار منافسات الجولة ٢٨ في بطولة الدوري الممتاز.


كما اجتمع موسيماني بالجهاز المعاون له قبل انطلاق مران الفريق؛ للتأكيد على البرنامج التدريبي الذي ينفذه الفريق اليوم في بداية التحضير لمباراة سموحة
.

 

وأدى الأهلي مرانه اليوم على ملعب التتش، واشتمل على جانب بدني وتدريبات الكرة.


وخاض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة بيراميدز تدريبات استشفائية في مران اليوم، للتخلص من الإجهاد العضلي، بعد المباراة القوية التي خاضوها بالأمس.

وخاض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة بيراميدز تدريبات بدنية خفيفة، ثم استكملوا برنامجهم الاستشفائي، وذلك خلال مران الأهلي الذي أقيم صباح اليوم.