رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كوكا كولا والداخلية يتنافسان على الصعود للممتاز ..و5 فرق تكافح الهبوط في الأسبوع الأخير للمجموعة الثانية

فريق كوكاكولا
فريق كوكاكولا

من يصعد للدوري الممتاز كوكاكولا أم الداخلية ومن يهبط للقسم الثالث مع النجوم وطنطا ؟ سؤالان تجيب عنهما نتائج مباريات اليوم في الأسبوع الأخير للمجموعة الثانية والتي تنطلق في الرابعة عصر اليوم .

كوكاكولا المتصدر برصيد 49 نقطة بقيادة تامر مصطفى سيحل ضيفا على الترسانة ورصيده 39 نقطة بقيادة هاني العقبي ولابديل أمام كوكاكولا سوى الفوز للصعود للدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه لكنه قد يصعد في حالة التعادل إذا تعثر الداخلية أمام سرس الليان وقد يصعد أيضا في حالة الهزيمة بشرط فوز سرس على الداخلية .

ويستضيف الداخلية الثاني برصيد 47 نقطة بقيادة السيد عيد فريق سرس الليان المهدد بالهبوط ورصيده 33 نقطة ويصعد الداخلية في حالة الفوز وتعثر كوكاكولا أمام الترسانة لأن الفوز سيرفع رصيد الداخلية الى 50 نقطة فاذا خسر كوكاكولا سيتوقف رصيده عند 49 نقطة وإذا تعادل مع الترسانة سيتساوى مع الداخلية في رصيد 50 نقطة ويصعد الداخلية لتفوقه في مجموع مباراتيه مع كوكاكولا حيث قاز الداخلية 1- صفر في الدور الأول وتعادلا بدون أهداف في الدور الثاني .

وتنافس 5 أندية على هبوط اثنين منها مع النجوم وطنطا وهي إف سي زد ورصيده 36 نقطة والسكة الحديد والجمهورية شبين ولكل منهما 35 نقطة والزرقا وسرس الليان ولكل منهما 33 نقطة وسيلتقي إف ي زد مع النصر ويستضيف السكة فريق طنطا وفي أصعب المواجهات سيحل الجمهورية شبين ضيفا على الزرقا وبعيدا عن الحسابات المعقدة فرص إف سي زد والسكة أقوى في البقاء في حين سيكون سرس الأقرب للهبوط لأنه سيواجه الداخلية الذي يسعى للصعود للدوري الممتاز .

مباراة الزرقا وشبين هى الأقوي ولابديل أمام الزرقا سوى الفوز للوصول للنقطة 36 التي تضمن له البقاء إذا تعثر سرس الليان أمام الداخلية في حين يكفي شبين التعادل إذا تعثر سرس أمام الداخلية أيضا .

وفي باقي المباريات يلتقي المريخ مع بورتو السويس وبتروجت مع النجوم ومنتخب السويس مع القناة .