رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الروح ومساندة قدامي اللاعبين والجماهير سبب بقاء دمنهور في القسم الثاني

فريق دمنهور
فريق دمنهور

 سادت الأفراح العارمة أرجاء نادي دمنهور ومراكز ومدن محافظة البحيرة عقب الفوز على الجزيرة ونجاح الفريق البحراوي فى تحويل خسارته بهدف حتى الدقيقة 80 الى فوز مستحق بهدفين مقابل هدف واحد وضمان بقاء الفريق رسميا بالقسم الثاني بعد موسم شاق وصعب.

وشهدت المباراة الأخير حالات إغماء في المدرجات مابين أعضاء مجلس إداره وجماهير النادي الى ان جاء الفرج وحصد البحراوية ثلاث نقاط هى الأغلي والأهم هذا الموسم.

كانت الأيام الماضية قد شهدت التفافا غير عادي من نجوم النادي القدامى وعلى رأسهم صفاء رجب وأحمد القزاز ومحمود القزاز وحمام أبو على وأحمد الخراشى وأحمد قضيب وغيرهم بخلاف كل رؤساء أندية ومراكز شباب المحافظة الذين تسابقوا جميعا في مساندة النادي للخروج من الكبوة.

وبدأ مجلس الإدارة برئاسة إيهاب عبدالله ومعه أعضاء المجلس  حكيم شحاتة وصلاح عقدة وعصام عمار وأحمد فاروق أبو علو في التواصل من الأن بشأن المرحلة المقبلة حتى لايتعرض النادي العريق الذي كان له صولات وجولات بالدور الممتاز لهذا الموقف مجددا حيث يبحث مجلس الإدارة تشكيل لجنة لدراسة عدد من الأمور أبرزها موقف المدير الفني ياسر عبدالواحد ودراسة تقريره  والإحتياجات المطلوبة لدعم صفوف الفريق وكذلك الإستغناء عن خدمات عدد من اللاعبين لم يستفد منهم النادي بالقدر الكافي هذا الموسم مع إستعادة الطيور المهاجرة والمعارين من أبناء النادي حيث كان قد خرج للإعارة 9 لاعبين منهم ميدو أنور وأحمد سالم وأحمد العربي والحارس حسين غنيم الذي أعير لنادي دسوق ولم تهتز شباكه هذا الموسم على الاطلاق وأمير أيمن.

 

كان إبراهيم خضر وكيل وزاره الشباب والرياضة بالبحيرة قد قرر صرف 50 ألف جنيه لنادي دمنهور عقب الفوز على الجزيرة وبقاءه بالمسابقة لدفع مسيرة النادي فى ظل الظروف المالية التي يعاني منها .