رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

بعد التعادل مع بيراميدز.. موعد مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري الأبطال

الخميس 01/يوليه/2021 - 11:41 م
موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي وكايزر تشيفز
أحمد كمال
طباعة

يقدم لكم موقع "الكابتن" موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي، والمقرر إقامتها يوم 17 يوليو المقبل.

وكان قد تأهل النادي الأهلي إلى المباراة النهائية، بعد الفوز ذهابًا وإيابًا على الترجي التونسي، بمجموع لقائين وصل إلى أربعة أهداف دون رد، بعدما تمكن الأحمر من الفوز على فريق باب سويقة بمباراة الذهاب في ملعب "حمادي العقربي" بهدف دون رد سجله محمد شريف، قبل أن يكرر فوزه إيابًا في مباراة العودة بثلاثة أهداف دون رد ، في لقاء العودة على ملعب الأهلي والسلام في القاهرة.

وعلى الجانب الآخر، تمكن كايزر تشيفز من الوصول إلى المباراة النهائية من دوري أبطال إفريقيا النسخة الجارية، بعد الفوز على الوداد البيضاوي المغربي ذهابًا بهدف دون رد، قبل أن يتعادل سلبيًا في الإياب.

موعد مباراة الأهلي وكايزر تشيفز فى نهائي دوري الأبطال 2021

بالرغم من انتشار عدة تقارير صحفية تؤكد بنقل مباراة الأهلي وكايزر تشيفز إلى الكاميرون، إلا أنه حتى الأن من المقرر أن يحتضن ملعب مركب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء بالمغرب، نهائي دوري ابطال إفريقيا بين الأهلي وكايزر تشيفز، يوم 17 يوليو المقبل، كما حُدد قبل البطولة من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

ومن المقرر أن تكون المباراة صعبة للغاية، حيث يرغب النادي الأهلي في حصد بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه، والثانية على التوالي، بعدما تمكن من التتويج ببطولته التاسعة أمام الزمالك في العام الماضي.

يهمك أيضًا |

وعلى الجانب الآخر، يدخل الفريق الجنوب إفريقي هذه المباراة النهائية بطموح التتويج الأول ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ads
ads