رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. فاركو ينهى الصراع مع حرس الحدود ويصعد للدورى الممتاز لأول مرة في تاريخه

احتفال لاعبي فاركو
احتفال لاعبي فاركو

حقق فريق فاركو بقيادة مدربه مجدي عبدالعاطي إنجازا غير مسبوق بصعوده للدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه بعد فوزه على فريق بني عبيد  بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت باستاد الأسكندرية؛ وأدارها الحكم محمد يوسف.

 
ورفع فاركو رصيده إلى 64 نقطة متفوقا على حرس الحدود بفارق الأهداف في نهاية منافسات المجموعة الثالثة؛ و
سجل أحمد عوض الهدف الأول في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول، وفي الشوط الثاني سجل أحمد عوض وأحمد فهمى الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 48 و75.


ورغم فوزه على دكرنس بملعبه 3-1 ووصوله للنقطة 64، إلا أن حرس الحدود فشل في التأهل للدوري الممتاز بفارق الأهداف، حيث سجل 43 هدفا ودخل مرماه 14 هدفا؛ بينما سجل فاركو 57 هدفا ودخل مرماه 19 هدفا.


وسجل مصطفى جمعة، وأحمد سعيد أوكا، وخالد سامي، من ركلة جزاء أهداف الحدود، فيما سجل أحمد جمعة هدف دكرنس الوحيد؛ وأدار المباراة الحكم سامح حسين.


ونجح فريقا دمنهور وكفرالشيخ في البقاء علي حساب فريقي مالية كفرالزيات والجزيرة؛ ففي مباراة مثيرة فاز دمنهور على الجزيرة بهدفين لهدف، ورفع رصيده إلى 33 نقطة، في حين توقف رصيد الجزيرة عند 30 نقطة.


وأنهى فريق الجزيرة الشوط الأول متقدما بهدف سجله محمد السيسي، وفي الشوط الثاني سجل مصطفى سمارة هدف التعادل لدمنهور من ركلة جزاء، احتسبها الحكم محمد الحنفي؛ وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع سجل زياد الفضلي هدف الفوز لدمنهور.


وتعادل كفرالشيخ مع مالية كفرالزيات بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد كفرالشيخ إلى 32 نقطة ورصيد المالية الى 31 نقطة.. تقدم كفرالشيخ بهدف سجله مصطفى حمادة وتعادل حمدي الفقى للمالية وأدار المباراة الحكم عبد العزيز سيد.

 

وفي باقي المباريات تعادل الأوليمبي مع أبوقير للأسمدة بدون أهداف في المباراة التي أدارها الحكم مصطفى محمد ليرتفع رصيد أبوقير إلى 51 نقطة ورصيد الأوليمبي إلى 50 نقطة.


وحقق الحمام فوزا كبيرا وسحق الرجاء 7-1، مما دفاع الرجاء للانسحاب وعدم اكمال المباراة ليرتفع رصيد الحمام إلى 35 نقطة ويتوقف رصيد الرجاء عند 38 نقطة؛ سجل للحمام عمار شحاتة 4 أهداف "سوبرهاتريك" في الدقائق 5 و20 و40 و55 وإسلام جمارك في الدقيقة 30 وأكثم سمير هدفين في الدقيقتين 52 و60 وسجل سعيد أحمد هدف الرجاء الوحيد وأدار المباراة الحكم محمد الجرايحي.


وفاز بلدية المحلة على بيلا بخمسة أهداف نظيفة في المباراة التي أدارها الحكم قطب حسن ليرتفع رصيد البلدية الى 51 نقطة ويتوقف رصيد بيلا عند 17 نقطة، وفاز المنصورة على سبورتنج 2-1 في المباراة التي أدارها الحكم محمد عبدالوهاب ليرتفع رصيد المنصورة إلى 41 نقطة ويتوقف رصيد سبورتنج عند 34 نقطة.