رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لابورتي: نتعامل مع مباراة سويسرا كنهائي اليورو.. وثنائيتي مع جارسيا متكاملة

لابورتي
لابورتي

أكد إيمريك لابورتي لاعب المنتخب الإسباني لكرة القدم، أن مباراة سويسرا في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأووربية صعبة للغاية، مشددًا أن فريقه استحق الفوز على كرواتيا في مباراة دور الـ16 من يورو 2020.

 

وكان قد تفوق المنتخب الإسباني على نظيره الكرواتي في المباراة التي جمعتهما في دور الـ16 من يورو 2020، بخمس أهداف مقابل ثلاثة.

وقال لابورتي في المؤتمر الصحفي لمباراة ربع النهائي أمام سويسرا: "أعتقد أن جميع المباريات مهمة للغاية، لقد كافحنا كثيرًا لنكون هنا في الدور ربع النهائي، ويجب أن نرى كل مباراة متبقية لدينا على أنها مباراة نهائية،.

وواصل: "نعلم أننا لا يجب علينا خسارة المباراة المقبلة أمام سويسرا، فهي مصيرية بالنسبة لنا".

أما عن استقبال المنتخب الإسباني ثلاث أهداف في مباراة كرواتيا، قال:" أهم شيء في كرة القدم هو أن نسجل أهدافًا أكثر مما نستقبله".

وأكمل:" علينا أن نكون أكثر انتباهًا وتصحيحًا للأشياء، ما علينا القيام به هو الفوز وهو ما فلعناه، إذا سجلت 5 واستقبلت 3، في النهاية ستمر للدور المقبل".

وعن شراكته مع ايريك جارسيا في قلب الدفاع، أكد لابورتي أنهم يكملان بعضهم البعض بشكل جيد، جارسيا لاعب صغير السن وأمامه الكثير ليقدمه في كرة القدم".

واختتم:" كنا نستحق المزيد في أول مباريتين لنا في اليورو، ولكن ليس من المنطقي أن نفوز بفارق 3 أهداف في كل مباراة، فكل فريق لديه طريقة لعب خاصة، تختلف عن الفريق الأخر".

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الإسباني، نظيره السويسري في ربع نهائي "يورو 2020"، غدًا الجمعة، في تمام التاسعة مساءً.