رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

بالتفاصيل.. الزمالك يزف بشرى سارة لجماهيره خلال ساعات.. عاجل

الخميس 01/يوليه/2021 - 04:57 م
فريق الزمالك
فريق الزمالك
هاني عصام
طباعة

قرر مسئولو نادي الزمالك تفعيل بند شراء التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق المعار من المقاولون العرب، حيث عقد اللاعب جلسة عصر اليوم مع حسين لبيب، رئيس النادي الأبيض، في مقر الزمالك ووقع المهاجم على عقود الانتقال النهائي للقلعة البيضاء.

ومن المقرر أن يعلن الزمالك رسميا عن توقيع الجزيري وانضمامه بصورة نهائية للفريق الأبيض خلال الساعات القليلة المقبلة.

الجزيري يوقع 3 مواسم

وأكد مصدر بالزمالك لـ"الكابتن"، أن مدة التعاقد مع اللاعب 3 مواسم بداية من الموسم المقبل بعد انتهاء إعارته للفريق الأبيض بنهاية الموسم الجاري.

ويحق للزمالك شراء اللاعب نهائيا من المقاولون نظير سداد مبلغ 12 مليون جنيه لذئاب الجبل، وفقا لما ينص عليه عقد إعارة اللاعب من ناديه للقلعة البيضاء.

رغم أنف كارتيرون

وجاء تفعيل عقد شراء الجزيري بشكل نهائي بعد المستوى المتميز الذي ظهر عليه مع الفريق الأبيض خلال الموسم الجاري، وأقنع الجميع بقدراته وإمكاناته، مما جعل جمهور الزمالك يطالب بسرعة تفعيل بند الشراء، في الوقت الذي خرج فيه الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني الحالي للفريق الأبيض، ليؤكد عدم حسم موقفه النهائي بشأن تفعيل عقد اللاعب بعد انتهاء الإعارة من عدمه، في إشارة إلى عدم اقتناعه الكامل بإمكاناته.

ويستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة نظيره غزل المحلة يوم الإثنين المقبل في القاهرة، في إطار مباريات الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي يتربع المارد الأبيض على قمتها برصيد 61 نقطة.

ads
ads