رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يوافق على تأجيل مباريات الأهلى بالدورى فى هذه الحالة

فريق الأهلي
فريق الأهلي

أبدى مسئولو اتحاد الكرة مرونة في إمكانية تأجيل مباريات الأهلي المؤجلة في الدوري الممتاز والتي تم تحديد مواعيدها خلال الفترة من 20 يوليو وحتى بداية شهر أغسطس، وذلك في حال انضمام أكثر من 6 لاعبين من الأهلي لقائمة المنتخب الأوليمبي في أوليمبياد طوكيو.

وكشف مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة لـ"الكابتن"، عن اتصالات تمت خلال الساعات الماضية بين إدارة الأهلي ومسئولي الجبلاية، بشأن الموافقة على انضمام لاعبي الأهلي للمنتخب الأوليمبي، مقابل تأجيل مباريات الأهلي في الدوري الممتاز، في ظل احتمالية غياب 5 أو 6 لاعبين من تشكيلة الأهلي على رأسهم محمد الشناوي، حارس المرمي.

كان مسئولو اللجنة الأوليمبية المصرية أكدوا إمكانية لحاق لاعبي الأهلي ببعثة المنتخب الأوليمبي في طوكيو، الأمر الذي سهل مهمة الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب في اختيار جميع اللاعبين المرشحين للانضمام إلى المنتخب الأوليمبي.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع فريق البنك الأهلي يوم 22 يوليو والإنتاج الحربي يوم 25 يوليو وأسوان يوم 29 يوليو ووادي دجلة يوم 2 أغسطس وسيراميكا كليوباترا يوم 5 أغسطس والإسماعيلي يوم 9 أغسطس، بالإضافة إلى مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 17 يوليو في حال وصول الأهلي للنهائي.