رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

والد نجم الأهلى وبيراميدز يتحدث عن مواجهة الفريقين فى الدورى الليلة

مباراة الأهلى وبيراميدز
مباراة الأهلى وبيراميدز

يلتقي الأهلي مع نظيره بيراميدز، الليلة، في تمام التاسعة مساء، على ملعب السلام، في ختام منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وفي هذا السياق، تحدث إكرامي الشحات، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، ووالد شريف إكرامي حارس الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، عن مواجهة الليلة، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وقال إكرامي في تصريحات تليفزيونية، اليوم، الخميس:" مباراة صعبة بكل المقاييس على الفريقين، بيراميدز يريد تعويض خروجه الإفريقي، الفريق يمتلك 4 مباريات مؤجلة إذا فاز بها سيصعد للمركز الثاني والوصافة مجددا".

 

وأضاف:" الأهلي يريد حسم المواجهة لصالحه من أجل الاستمرار في مطاردة الزمالك على القمة، لديه 7 مؤجلات كفيلة أن تضعه في الصدارة بشرط تحقيق العلامة الكاملة من خلالها".

 

وانتقل والد حارس بيراميدز للحديث عن تجربة تاكيس جونياس مع بيراميدز، معلقا:" الفكر الذي يقدمه المدرب اليوناني لا يصلح حاليا في مصر، لكن كل مدرب وله نظام".

 

وشدد:" لاعبوه سيحتاجون إلى وقت كبير للتأقلم على طريقة وأسلوب جونياس، يجب أن يلعب بالطريقة القديمة حتى لا يحدث أي هزة في الفريق".

 

وأتم قائلا:" أنا معجون أهلي ولا يوجد نقاش في هذا الأمر، وأتمنى الفوز للأهلي وبيراميدز "إزاي معرفش" ، وهذا السؤال مثل سؤالي "هل تحب شريف أكثر أم حبيبة"، وفى النهاية الحسم بالنسبة لي يصب في صالح الأهلي".

 

يحتل الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة حاليا برصيد 41 نقطة من 19 مباراة، حيث لا يزال يمتلك 7 مباريات مؤجلة، أما بيراميدز فيحل في المركز الحادي عشر بـ34 نقطة من أصل 22 مواجهة، حيث لا يزال يمتلك هو أيضا 4 مؤجلات.