رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

ريال مدريد يستعد لتمديد عقد ناتشو حتى 2024 خلال ساعات

الخميس 01/يوليه/2021 - 03:23 م
ناتشو
ناتشو
ريهام أسامة
طباعة

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني، لتجديد عقد ناتشو فيرنانديز، مدافع الفريق، خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة «جول» العالمية بنسختها الإسبانية، فإن إدارة ريال مدريد توصلت لاتفاق مع ناتشو بشأن تمديد عقده لمدة ثلاث سنوات، أي حتى عام 2024.

 

وأفادت الشبكة العالمية، أن ناتشو وقع على عقود تمديد عقده بالفعل، على أن يتم الإعلان الرسمي خلال الساعات القليلة المقبلة اليوم الخميس، عبر حسابات النادي الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي.

 

وأشارت الشبكة العالمية، إلى أن الجهاز الفني لنادي ريال مدريد يرى أن ناتشو سيكون البديل الأمثل بعد رحيل النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد الفريق، بعد انتهاء عقده بنهاية شهر يونيو.

 

ورحل راموس عن صفوف ريال مدريد، بعد سنوات قضاها داخل صفوف الفريق، بعد فشل توصله لاتفاق مع إدارة ريال مدريد حول تمديد عقده.

 

جدير بالذكر أن ريال مدريد أعلن تعاقده مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، كمدير فني للفريق في الموسم الجديد 2021-2022، خلفًا لنظيره الفرنسي زين الدين زيدان، الذي استقال من منصبه بعد نهاية موسم 2020-2021، بعدما فشل في قيادة الفريق نحو التتويج بأي لقب.

 

يذكر أن ريال مدريد قد أنهى موسم 2020-2021، في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 84 نقطة، خلف أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة بفارق نقطتين فقط، ليتوّج الأخير باللقب هذا الموسم.

ads
ads