رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل يرحل وليد سليمان عن الأهلى؟.. الحاوى يستفسر عن مصيره

هل يرحل وليد سليمان
هل يرحل وليد سليمان عن الأهلى؟

عقد وليد سليمان، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، بشأن ما يتردد عن رحيله نهاية الموسم الجاري أو إجباره على الاعتزال بعد تسريب وجود بند في عقده مع الفريق حال عدم مشاركته حوالي 75%من المباريات في أول موسم له بعد التجديد لمدة موسمين ينص على ذلك.

هل يرحل وليد سليمان عن الأهلى؟

وكشف مصدر مسئول في تصريح خاص لـ"الكابتن"، عن أن مدير الكرة أكد لـ"وليد سليمان" أنها شائعات ليس لها أي علاقة بالواقع وعارية تماما عن الصحة.

 

وأضاف المصدر أن عبدالحفيظ أكد للاعب أن عقده هو أكثر لاعب يعلم تفاصيله، بجانب أن الأهلي لن يتعامل مع أبنائه بأى قرارات مفاجئة أو ذبح أو إجباره على الاعتزال.

نصيحة عبدالحفيظ لـ" حاوى الأهلى"

وطلب مدير الكرة من "الحاوي" الالتزام بالتعليمات الطبية وتنفيذ برنامجه التأهيلي بعد إصابته بتمزق في العضلة الخلفية والتي أبعدته عن المشاركة لمدة 4 أساببع وهناك محاولات لتجهيزه من أجل اللحاق بالنهائي الأفريقي المرتقب أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في الدار البيضاء يوم 17 يوليو الجاري.

 

كان الأهلي قد تغلب على الترجي التونسي في الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز عليه ذهابا في المغرب 1-0، وإيابا في القاهرة 3-0.

 

ويستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره بيراميدز مساء اليوم الخميس، في إطار مباريات الدوري الممتاز، بعد غياب عن المشاركات المحلية لما يقرب من الشهر ونصف الشهر.